باريس تفتتح عروض الأزياء بمكياج ناعم وتسريحات عصرية

بصيحات جمالية عصرية وناعمة، افتتحت عروض الازياء الجاهزة في باريس لربيع وصيف 2020 بمكياج طبيعي مع خطوط الآيلاينر الرفيعة، الى جانب تسريحات الشعر العصرية والشبابية التي لا غنى عنها في المواسم القادمة.

إليك من خلال الصور أجدد رسمات المكياج الناعم والتسريحات المنتظرة، مباشرة من منصات عروض الموضة في باريس.

مكياج طبيعي

مكياج طبيعي وتسريحات شعر منسدلة من Saint Laurent

لاحظنا أن المكياج المنتظر لربيع وصيف 2020، يتّجه نحو اختيار رسمات العيون الطبيعية التي ترتكز على رسم الظلال البيج والمات بطريقة فاتحة. فاختاري على خطى دار Saint Laurent رسم ملامح عينيك بشكل طبيعي، مع تحديد فروة الرأس بالعديد من أكسسوارات الأوشحة الملفتة بأسلوب كاجوال مع تسريحات الشعر المنسدلة.

تسريحات شعر الضفائر

تسريحات شعر الضفائر في عرض Christian Dior

ولم تخلو عروض الازياء الباريسية في أولى أيامها من رسمات الآيلاينر الرفيعة بألوان الأسود الداكن. فلفتنا في عرض Christian Dior رسمات العيون الساحرة والناعمة التي تأتي مسحوبة بموازاة الجفون العليا من دون سحبها الى الخارج، مع الحفاظ على الشفاه الطبيعية واللماعة. كما لفتنا تركيز هذه الدار على تطبيق تسريحات شعر الضفائر العريضة المنسدلة على جانبي الأكتاف بخصل عريضة، من دون أن ننسى جرأة أكسسوارات شعر قبعات القش الشبابية والرائجوة كثيراً في المواسم المقبلة.

أحمر شفاه مخملي

أحمر شفاه مخملي مات بأسلوب عارضات koche

وللحصول على جمال استثنائي، اختاري تمرير خطوط الكحل الأسود داخل العينين على كامل الجفون العليا والسفلى للعين بأسلوب عارضات koche . كما لفتنا اختيار أحمر الشفاه المخملي المات بالتدرجات البنفسجية القوية التي تبرز حجم الشفاه بشكل ملفت.