5 الوان طلاء اظافر موضة صيف 2019

ها هي الألوان البارزة بتدرجاتها القوية تجعل أظافرك ساحرة ومشرقة مع التفاصيل الحيوية والصيحات الجديدة التي تعتبر موضة صيف 2019. لذلك اختاري اجمل الوان طلاء اظافر لجعل إطلالتك ملفتة.

واكبي من خلال الصور 5 الوان طلاء اظافر موضة صيف 2019، وغوصي في عالم التدرجات المشرقة والقوية وفقاً لذوقك.

الوان طلاء اظافر ميتاليك

تألقي باحدث الوان طلاء اظافر ميتاليك كونها موضة صيف 2019، واختاري التدرجات البراقة من الميتاليك بأسلوب دار Oscar de la Renta خصوصاً أنها تناسب الأظافر الدائرية القصيرة لجعلها بارزة.

الوان طلاء اظافر بيضاء

واختاري الوان طلاء اظافر بيضاء بأسوب عصري وبارز على خطى عارضات Ryan Lo. فلا تتخلي عن اللون الابيض اللماع، وطبّقيه مع الاظافر الطويلة والدائرية كونها تليق ببشرتك السمراء أو البيضاء بحد سواء.

الوان طلاء اظافر حمراء

ومن الصيحات البارزة، اختاري ألوان أظافر حمراء ولماعة لتحصلي على أظافر ساحرة. فطبّقي على الأظافر القصيرة اللون الأحمر المشرق بأسلوب دار Blumarine. كما يمكنك تمرير الوان طلاء اظافر حمراء على خطى عارضات Ryan Lo مع الاظافر الطويلة والدائرية التي تعطي مدى أطول لليدين.

الوان طلاء اظافر زهرية

الى جانب هذه الألوان، لا غنى عن التدرجات الزهرية التي تأتي لماعة. ولتضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك، طبّقي بخطى دار Marco De Vincenzo التدرجات الفاتحة لجعل أناملك ساحرة ومتألقة.

الوان طلاء اظافر نيلية

أما الألوان النيلية التي تتألق مع الأظافر الطويلة بأسلوب Marco De Vincenzo ستكون لائقة على بشرتك السمراء والبيضاء، ومرّريها بطبقيتن متتاليتن لابراز أظافرك اللماعة بشكل حيوي كونها موضة صيف 2019.