بالصور: اجمل الوان مناكير فرنسية ملونة هذا الربيع

تتجه اختيارات المرأة في ربيع 2018 نحو الابتعاد قدر المستطاع عن المناكير الكلاسيكية والتوجه نحو تطبيق الرسمات العصرية والالوان البارزة، وذلك من خلال تعلم كيفية عمل مناكير فرنسي بأسلوب ملون وفريد من نوعه.

انطلاقا من هنا، واكبي كيفية عمل مناكير فرنسي ملونة، واختاري الرسمات والالوان التي تعجبك لتكوني عصرية ومتألقة في ربيع 2018.

مناكير الفرانش الملونة والهندسية

اختاري أيتها المرأة مناكير فرنسي ملونة وذلك مع تمرير الخطوط غير المستقيمة على أعلى الظفر بطريقة هندسية بأسلوب دار Novis. كما اختاري بأسلوب عريض وساحر اللون الاحمر بأسلوب مناكير فرنسي ملونة من دار Tanya Taylor مع الابتعاد عن اللون الطبيعي على الاطراف لتخلقي اسلوب مناكير عصري على الاظافر هذا الموسم.

مناكير الفرانش الملونة والبراقة

وفي حال اردتي تطبيق مناكير فرنسي ملونة بأسلوب براق، استخدمي الخطوط الهندسية الجانبية بأسلوب الفرانش مع اللون الميتاليك من Opening Ceremony مع الاظافر القصيرة. اما رسمات الميتاليك فوق خطوط الفرانش فاختاريها مع اللون الزهري الفاتح بأسلوب  Sachin + Babiلتضفي المزيد من التألق على إطلالتك بخطوات بارزة ومشرقة. ولا شيء يضاهي جمال المناكير فرنسية السوداء مع الطلاء الاخضر مثل دار ‏Roksanda.

اليك من خلال الصور عدة اشكال لعمل مناكير فرنسي ملونة ملونة، مع تمرير اجمل الالوان البارزة في موسم الربيع بانوثة تامة.