خلطات لتبييض الأظافر بسرعة

جربي خلطات لتبييض الأظافر بسرعة لتحصلي على أظافر تبدو نظيفة خصوصاً أن وضع المناكير بكثرة على الأظافر سيؤثر سلباً على صحة أظافرك ولونها. لذا، اتبعي هذه الخلطات الطبيعية والسهلة لتعتني بأظافرك.

خلطات لتبييض الأظافر بسرعة

ماسك خل التفاح

لخل التفاح فوائد مدهشة ستفيد أظافرك، حيث يحتوي خل التفاح على حمض الماليك وحمض الخليك.  هذه العناصر ستساعد في الحد من تكسر و تشقق الأظافر وتغيير لونهم، كما أنه يحتوي على خصائص مضادة للفطريات التي من شأنها أن تساعد في علاج أي نوع من العدوى التي تسبب في تلون الأظافر.

وللاستفادة من مايقدمه الخل من حلول لمشاكل الأظافر، اخلطي نصف كوب من خل التفاح ونص كوب من الماء الفاتر وانقعي أظافرك في الخليط لمدة عشرين دقيقة قبل أن تجففي أظافرك جيداً بمنشفة ناعمة. ننصحك أيضاً باستعمال هذا الماسك ثلاث مرات يومياً لمدة شهر لتلاحظي الفرق.

ماسك العسل و زيت اللوز

كل ما عليكي فعله هو خلط ملعقة صغيرة من العسل مع أربع ملاعق صغيرة من شمع العسل وثلاث ملاعق كبيرة من زيت اللوز. دلكي الماسك على أظافرك لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه، كرري هذا الخليط مرتين أسبوعياً.

فالعسل يحتوي على المواد المضادة للاكسدة والمواد المغذية التي تعمل كمضاد للالتهابات ومضاد للجراثيم لحماية الأظافر وهو مرطب ومفتح طبيعي للبشرة. أما  زيت اللوز فهو يحتوي على جليكوسيدات، والفيتامينات والمعادن.