درجات مناكير تناسب جميع الوان البشرة

هذه بعض درجات مناكير التي تناسب جميع الوان البشرة يمكن أن تجربيها وتعطينا رأيك بها. فلون البشرة يلعب دوراً أساسياً في اختيار لون المناكير، لذا عليكي أن تجربي تدرجات الألوان المختلفة كي تختاري الأنسب منها لك.

درجات مناكير تناسب جميع الوان البشرة

مناكير نيود

في حال احترتي أثناء اختيار لون المناكير المناسب لك، عليك بألوان النيود الأقرب إلى لون بشرتك، فهذا الخيار لن يخذلكي أبداً. غير أن اختيار هذا اللون سيعطيكي الحرية التامة في اختيار ألوان أزيائك. جربي The Lacquer High Shine Nail Polish - The Nude من Oribe أو  Shifting Sands من Deborah Lippmann.

مناكير عنابي

أما من تدرجات اللون الأحمر، اختاري اللون الأحمر العنابي لأنه في معظم الأحيان يناسب جميع ألوان .Burberry nail polish oxblood 303البشرة، لذا جربي     

مناكير بني

يقدم لك Essie Angora Cardi لون مميز ومناسب لجميع ألوان البشرة. هذا اللون البني المائل إلى الأحمر سيمنح يديك رونقاً خاصاً ومميزاً، لذا ننصحك بأن تجربي هذا اللون.

مناكير أخضر

إن كنتي من النساء الجريئات اللواتي يفضلن إبراز شخصيتهن من خلال ألوان طلاء الأظافر، يمكن أن تجربي .Essie Mint candy apple

مناكير أرجواني

اللون الأرجواني هو من الألوان التي تزيد من جاذبية المرأة وتظهر شخصيتها الفريدة، كما أن هذا اللون يناسب أغلب ألوان البشرة. يمكن أن تجربي طلاء الأظافر من إيف سان لوران Yves Saint Laurent la laque couture nail lacquer 14 violine surréaliste.