الوان مناكير وردية لحملة التوعية بسرطان الثدي

هل قد حان الوقت لمحاربة سرطان الثدي والمشاركة في حملة التوعية التي يجب أن تطبّق من خلال العناية بالجمال واختيار اللون الوردي المشرق كرمز للتضامن مع مرضى سرطان الثدي. كل ما عليك فعله هو تطبيق الوان مناكير وردية ومشرقة بزخرفات واشكال تمنح الراحة والهدوء.

انطلاقا من هنا، يمكن من خلال طلاء الاظافر تخطي هذه المصاعب بابراز أظافرك مع تدرجات الالوان الوردية الخاصة لحملة التوعية بسرطان الثدي.

مناكير وردية بتدرجات جريئة

يبدو أن الوان المناكير الوردية والقوية ستكون حاضرة خلال حملة التوعية بسرطان الثدي، خصوصاً مع اختبار  التدرجات المشرقة والملونة التي سترافق إطلالتك مع الاظافر الدائرية والطويلة، لتكون مميزة لإطلالة المرأة المكافحة. فلا بد لك من اختيار مناكير اللون الوردي بأسلوب جنوني مع الحبيبات البراقة المتطايرة على الاصابع المحيطة بالظفر بطرق جديدة على خطى عارضات Jeremy Scott .

مناكير وردية بتدرجات فاتحة

كما يمكنك رسم موديلات وشعارات على الاظافر للوقاية من سرطان الثدي على بعض الاظافر  التي تنعش إطلالتك. ولا تترددي بتطبيق على الاظافر الوان المناكير الوردية بتدرجات الفاتحة مع الخطوط الهندسية الفاتحة بأسلوب جنوني وجريء، الى جانب اختيار عدة تدرجات من الوردي على الاظافر في اطلالة واحدة. كما يمكنك تحديد الظفر بخط مستقيم مع اللون الاسود المتناغم مع المناكير الوردية الفاتحة.

مناكير وردية بتدرجات لماعة

ولا تتخلي عن الاظافر الطويلة والدائرية خلال حملة التوعية بسرطان الثدي، واختاري على خطى دار Fenty  الأظافر المشرقة بأسلوب مميز مع رسمات موحدة باللون الوردي اللماع التي تأتي متألقة على كامل الاظافر.

تابعي الصور التي اخترناها لك، وانتقي ألوان المناكير الوردية التي أعجبتك، والزخرفات التي تريدين أن تكلّل أظافرك خلال حملة التوعية بسرطان الثدي.