مناكير باللون الابيض الجريء هذا الصيف

تأتي ألوان المناكير الفاتحة والمشرقة لتكون من أولويات إطلالتك هذا الصيف للحصول على أظافر مشرقة وبارزة. ومن أجمل المناكير التي لا غنى عنها، تأتي ألوان الابيض القوية والكلسي لتزيّن أظافرك في العديد من الاطلالات خصوصاً أن هذا اللون يناسب كافة أنواع البشرة.

إليك أجمل الصور التي ستساعدك في الحصول على أظافر مشرقة لتختاري من خلالها مناكير بيضاء مع زخرفات وتفاصيل ناعمة سترضي ذوقك.

مناكير باللون الابيض الكلسي

لا شيء يضاهي جمال المناكير البيضاء التي تغمر الأظافر بشكل بارز وكامل من دون تطبيق الزخرفات والألوان الاخرى خصوصاً عندما تختارين التدرجات الكلسية والبراقة منها على غرار مناكير باللون الأبيض المشرق بتوقيع ‎ PHILLIP LIM‏3.1 ‏. ومن أهم صيحات مناكير اللون الأبيض تلك التي تأتي مدموجة مع الخطوط المقلمة العريضة بأسلوب الفرانش من دار CUSHNIE ET OCHS لتضفي المزيد من الأنوثة العصرية خلال المناسبات الخاصة. كما يمكنك تطبيق الخطوط الهندسية التي تأتي باللون الابيض على نصف الظفر بأسلوب Marissa Webb مع التفاصيل اللماعة والملفتة للنظر.

مناكير باللون الابيض مع الزخرفات

وفي حال اردتِ تطبيق مناكير باللون الابيض هذا الصيف من خلال دمجها مع الخطوط السوداء، ما عليك الا تمرير الخطوط السوداء النافرة مع اللون الابيض من Antonio Marras بخط غير مستقيم من الوسط، أو تطبيق طبقة غير سميكة على طول الاظافر باللون اللحمي الشفاف بطريقة متناغمة مع الابيض. كما يمكنك استبدال الخطوط المستقيمة بتفاصيل اللون الفضي الذي يتألق بجمال باهر مع المناكير البيضاء ليغمر إحدى الأظافر من دون تمريرها على باقي الأظافر.

كوني السباقة في تطبيق أجمل صيحات المناكير البيضاء واطلعي من خلال الصور على أشكال المناكير الرائجة مع اللون الأبيض في صيف 2017.