خلطات طبيعية للصبايا للتخلص من اصفرار الأظافر قبل رمضان 2022

خلطات طبيعية للصبايا للتخلص من إصفرار الأظافر، تتميز بمكوناتها البسيطة، سهلة التطبيق، لها فوائد متنوعة لتقوية الأظافر ونموها بالشكل الطبيعي، إلا أنها تتطلب إلتزام الصبايا بتطبيقها 3 مرات في الأسبوع بالشكل المنتظم، كذلك الحرص على تطبيق روتين العناية اليومية والأسبوعية للأظافر منذ الصغر.

ويتطلب ذلك بداية تقليم الأظافر مرة كل أسبوع، إزالة الجلد المحيط بالأظافر مرة كل أسبوعين وليس أكثر، ترطيب الظفر يوميا قبل النوم بالزيوت الطبيعية أوالمقويات الطبية المخصصة لذلك، إلى جانب تطبيق خلطات طبيعية للصبايا للتخلص من إصفرار الأظافر.

فضلا عن ذلك، يُمنع على الصبايا تطبيق طلاء الأظافر بصفة مستمرة، إذ يتطلب منهن تهوية الأنسجة المحيطة بالأظافر وطبقاتها السطحية، لمنع إصفرار الأظافر أو تعرضها للالتهابات والتشققات المتنوعة في سن المبكر.

وفي هذا السياق، يجب أن ترتدي الصبايا الجوارب المطاطية عند أداء أي مهام منزلية، كذلك تفادي تعرض الأظافر للمنظفات الكيماوية أو الماء بصفة مستمرة، ولا ننسى حثهن على عدم قضم الأظافر أوشد الجلد المحيط بها بالأسنان، فجميع ما سبق نصائح هامة أثناء تطبيق الخلطات الطبيعية للصبايا للقضاء على إصفرار الأظافر وحمايتها من مشاكلها المتنوعة.

بناء على ذلك، سنركز على أفضل خلطات طبيعية للصبايا للتخلص من إصفرار الأظافر قبل  رمضان 2022، ممن خلال خبيرة العناية بالأظافر ماجي فيكتور من القاهرة.

خلطات طبيعية للصبايا للعناية بالأظافر

خلطات طبيعية للصبايا للعناية بالأظافر

أكدت خبيرة العناية بالأظافر، أن اهتمام الصبايا بأظافرهن منذ سن صغيرة، سيساهم على منحهن أظافر قوية وجذابة من دون الحاجة إلى استخدام الأظافر الصناعية بجميع أشكالها.

 من ناحية أخرى، لابد على الصبايا الأخذ بعين الاعتبار التقليل من استخدام درجات المناكير ذات النوعية الرديئة والرخيصة، مع مراعاة عدم استخدامهن أدوات الآخرين عند تنظيف أظافرهن أو تطبيق العناية الأسبوعية لها.

أما بالنسبة الى أفضل خلطات طبيعية للصبايا للتخلص من إصفرار الأظافر قبل رمضان 2022، فهي:

  • خلطة طبيعية من زيت شجرة الشاي
  • خلطة طبيعية من خل التفاح

خلطة طبيعية من زيت شجرة الشاي وزيت الزيتون للقضاء على إصفرار الأظافر

استفيدي عزيزتي الجميلة من خلطة زيت شجرة الشاي وزيت الزيتون، فهي من أفضل الخلطات الطبيعية للصبايا للحفاظ على صحة الأظافر وتقويتها ومنع إصفرارها نهائيا، فما عليك سوى، تطبيق التالي:

  • املئي نصف عبوة زجاجية من زيت شجرة الشاي.
  • أكملي النصف الثاني بزيت الزيتون.
  • رجي العبوة جيدا قبل الاستخدام.
  • استعيني بقطنة مبللة بالخلطة الطبيعية، لتمسجي بها أظافرك النظيفة الخالية من درجات المناكير المتنوعة مرتين في اليوم أو يوميا قبل الخلود للقضاء عل غصفرار الأظافر قبل رمضان 2022.

خلطة طبيعية من خل التفاح والماء للتخلص من إصفرار الأظافر

خلطة طبيعية من خل التفاح والماء للتخلص من إصفرار الأظافر

يمكنك صبيتي الجميلة استخدام خل التفاح المخفف بالماء المفلتر للتخلص من إصفرار الأظافر نهائيا، كونه من أفضل الخلطات الطبيعية للصبايا والتي تحوي حمضي الماليك والخليك، وهما نوعان من الأحماض التي تعمل على الحد من تسكر الأظافر، تغيرلونها وتشقهها في المجمل العام، لذا احرصي على تنفيد التالي:

  • احضري وعاء عميق.
  • ضعي ربع كوب من خل التفاح مع كوب من الماء المفلتر داخل الوعاء.
  • انقعي يديك وأظافرك لمدة 15 دقيقة.
  • دلكي أظافرك أثناء نقعها جيدا.
  • اغسلي أظافرك ويديك بالماء البارد
  • جففي أظافرك جيدا ورطبيها بقطرات زيت الزيتون أو زيت المشمش أو زيت العنب أو زيت اللوز لتحسين صحتها على الدوام وللتخلص من إصفرار الأظافر قبل رمضان 2022.