أفكار ورسومات جديدة لطلاء الأظافر في فصل الشتاء

أفكار ورسومات جديدة لطلاء الأظافر في فصل الشتاء للحصول على أظافر جميلة ومميزة.

اجعلي أظافرك أفضل اكسسوار لك في الأيام شديدة البرودة من خلال اعتماد تصاميم ورسومات جديدة وجريئة لطلاء الأظافر في شتاء 2022 تناسب كل أشكال اليدين. فإليك أفكار ورسومات جديدة لطلاء الأظافر في فصل الشتاء للحصول على أظافر جميلة ومميزة.

مناكير Holographic

امنحي أظافرك إطلالة ثلاثيّة الأبعاد، من خلال اعتماد طلاء أظافر Holographic لامع مع لون فاتح أو داكن، أو يمكنك حتى اعتماد لون مناكير زهري فاتح وإضافة خط فضي أو ذهبي لامع مستقيم في النصف.

يمكنك اختيار الخط الرفيع والسميك، حسب رغبتك لإطلالة ناعمة أكثر، أو اعتماد لون واحد من طلاء الهولاغرافيك  الجريئ. مناكير الهولاغرافيك ستجعل أظافرك تبدو طويلة جداً وستفضي لمسة من الجاذبية الى اطلالتك في الشتاء.

الأظافر متعددة الألوان

فن الأظافر غير المتطابق لن يزول هذا الشتاء، فمن المؤكد أن ألوان الباستيل لا تزال قوية ورائجة، لذلك اعتمدي هذا الشتاء ألوان المناكير المختلفة والمتعددة على كل ظفر لإطلالة شتوية بامتياز.

ولكن إذا كنت تفضلين ظلالًا تبدو حيوية أكثر، فاختاري الألوان الفاتحة والجريئة كالنيون والأحمر بدلاً من ألوان الباستيل. فالأظافر متعددة الألوان ستجعل أظافرك تبدو لافتة جداً وذات مظهر حيوي جذاب.

مناكير فرنسي

المناكير الفرنسي التقليدي، المحدد بالطلاء الأبيض على طرف الظفر، هو مظهر أنيق ورائج في شتاء 2022. يمنحك المناكير الفرنسي مظهر أنيق وناعم حيث يمكن اعتماده في مجموعة متنوعة من المناسبات.

المناكير الفرنسي عبارة عن لون أبيض يطبق على طبقة أساسية من اللون الوردي الفاتح أو الشفاف، وهو تصميم موجود منذ عقود ولكنه أصبح رائجاً مؤخراً حيث تم اعتماده بألوان مختلفة، كالزهري أو الأزرق، وليس فقط اللون الأبيض على طرف الظفر.