خلطات طبيعية لعلاج تكسر الأظافر وتشققها

تخلصي عزيزتي من تكسر الأظافر وتشققها، بأفضل الخلطات الطبيعية والتي تحمل في مجملها المركبات الفعالة لعلاج تكسر الأظافر وتشققها.

سنطلعك عزيزتي على أفضل الخلطات الطبيعية لعلاج تكسر الأظافر وتشققها، من خلال خبيرة العناية بالأظافر ماجي فيكتورمن القاهرة، كي تتمتعي بجمال أظافرك ونعومة يديك بأقل التكاليف وأفضل النتائج.

علاج تكسر الأظافر وتشققها

 خلطة التفاح مفيدة لعلاج تكسر وتشقق الاظافر

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالأظافر ماجي، قد تتفاوت نسب الإصابة بتكسر وتشقق الأظافر بين السيدات، حسب طرق العناية بها، وذلك بخلاف إصابتها بالفطريات، الإصابة الجسم ببعض الأمراض المتنوعة، سوء التغذية، التعامل الخاطئ مع مواد التنظيف، جفاف وتشقق الجلد المحيط بها.

ما يستدعي مراجعة الطبيب المتخص لعلاج تكسر الأظافر وتشققها طبيا، بجانب استخدام الخلطات الطبيعية لحل المشكلة نهائيا.

خلطات طبيعية لعلاج تكسر الأظافر وتشققها

اختارت خبيرة العناية بالأظافر ماجي، أفضل الخلطات الطبيعية لعلاج تكسر والأظافر وتشققها على النحو التالي

التدليك اليومي بالخلطات لمنع تكسر وتشقق الاظافر

خلطة زيت جوز الهند

سخني زيت جوز الهند لمدة دقيقة على نار هادئة، أضيفي قطرات زيت الليمون، دلكي أظافرك يوميا قبل النوم بالخليط، ارتدي الجوارب القطنية، ما يساعد ذلك على علاج تكسر الأظافر وتشققها.

خلطة زيت فيتامين E

اخلطي مقادير متساوية من زيت فيتامين E مع قطرات زيت النعناع، دلكي الأظافر والجلد المحيط بها يوميا قبل النوم، ارتدي الجوارب القطنية، للتخلص من تكسر الأظافر وتشققها نهائيا.

خلطة الفازلين الطبي

ادمجي ملعقة صغيرة من الفازلين الطبي مع الجليسرين السائل، دلكي الطبقة السطحية للأظافر، اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة يوميا قبل النوم، اغسلي يديك بالماء الدافئ ثم البارد، رطبي الأظافر بزيت جوز الهند للتخلص من تشقق الأظافر بالشكل الطبيعي.

خلطة خل التفاح

امسحي الأظافربخليط خل التفاح وعصير الليمون، اتركه لمدة 30 دقيقة، اغسلي يديك بالماء البارد، رطبي أظافرك والجلد المحيط بها بزيت الزيتون، كرري الوصفة 3 مرات في الأسبوع لعلاج تكسر الأظافر وتشققها على الدوام.