الوان مناكير بتدرجات الباستيل لتطبيقها خلال الحجر المنزلي

طبّقي خلال الحجر المنزلي اجمل الوان مناكير بتدرجات الباستيل للحصول على أنامل جريئة وناعمة في الوقت عينه. فسواء كانت أظافرك طويلة أو قصيرة، اختاري اجمل الوان مناكير بتدرجات الباستيل الفاتحة مستوحاة من أهم الماركات العالمية.

واكبي من خلال الصور اجمل الوان مناكير بتدرجات الباستيل لتكون من اختيارك في ربيع 2020 ولتختاري منها التفاصيل المتعددة التي ترضي ذوقك.

الوان مناكير بتدرجات الزهري الباستيل

الوان مناكير بتدرجات الباستيل الزهري لتطبيقها خلال الحجر المنزلي من Oscar De La Renta

طبّقي خلال الحجر المنزلي اجمل الوان مناكير بتدرجات الباستيل مع اللون الزهري الفاتح، خصوصاً عندما تطبّقيه بأسلوب دار ‏ Oscar De La Rentaمع الدوائر البيضاء الصغيرة على الجهة الداخلية للاظافر. كما تألقي باللون الزهري الباستيل على طريقة Charlotte Knowles وطبّقي هذا اللون مع الاظافر الطويلة وحبيبات الخرز المتعددة للحصول على اطلالة جمالية ساحرة لصيحات 2020 خلال الحجر المنزلي.

الوان مناكير بتدرجات الازرق الباستيل

الوان مناكير بتدرجات الباستيل لتطبيقها خلال الحجر المنزلي من Marta Jakubowski

كما اختاري خلال الحجر المنزلي اجمل الوان مناكير بتدرجات الباستيل المشرقة، مع اللون الازرق الفاتح والعصري للحصول أظافر مميزة. فطبّقي من وحي Marta Jakubowski الوان مناكير بتدرجات الازرق المشرق للحصول على أظافر مميزة وطويلة. كما يمكنك التألق باجمل الوان مناكير بتدرجات الباستيل  الصفراء بكثير من التميّز على طريقة دار CHROMAT ومرّري الخطوط الهندسية الرفيعة من الوسط للحصول على أظافر مميزة خلال الحجر المنزلي.