اجمل الوان مناكير بتدرجات باستيل لربيع 2020

قبل بداية ربيع 2020، لا بد أن تختاري اجمل الوان مناكير بتدرجات باستيل جريئة وساحرة سواء كنت تريدين تطبيقها مع الاظافر القصيرة أو الطويلة لتكون أناملك مميزة. فاليوم يمكنك أن تنتقي هذه الالوان التي ستكون بارزة خلال الاشهر المقبلة.

واكبي من خلال الصور اجمل  الوان مناكير خريف 2020 والوان مناكير بتدرجات باستيل لربيع 2020، واختاري التفاصيل المتعددة التي ترضي ذوقك وتجعل الاظافر بارزة.

الوان مناكير بتدرجات صفراء باستيل

اجمل الوان مناكير بتدرجات صفراء باستيل لربيع 2020 من CHROMAT

يبرز في ربيع 2020، اجمل الوان مناكير بتدرجات زرقاء باستيل تجعل أظافرك مشرقة في الموسم المقبل، خصوصاً عندما تكون طويلة ودائرية. فلا بد من اختيار المناكير الزرقاء الفاتحة من Marta Jakubowski بأسلوب عصري ولماع للحصول على أظافر مميزة وطويلة. بأسلوب Zadig & Voltaire. كما يمكنك التألق باجمل الوان مناكير بتدرجات صفراء باستيل بكثير من التميّز على طريقة دار CHROMAT ومرّري الخطوط الهندسية الرفيعة من الوسط للحصول على أظافر استثنائية ولامعة.

الوان مناكير بتدرجات زهرية باستيل

 اجمل الوان مناكير بتدرجات زهرية باستيل لربيع 2020 من Oscar De La Renta

الى جانب هذه الألوان الفاتحة، لا غنى خلال ربيع 2020 عن تمرير اجمل الوان مناكير بتدرجات باستيل مع اللون الزهري الفاتح، خصوصاً عندما تطبّقيه بأسلوب دار ‏ Oscar De La Rentaمع الحبيبات البيضاء الدائرية. كما تألقي باللون الزهري الباستيل على طريقة Tom Ford وطبّقي هذا اللون مع الاظافر الطويلة واللماعة للحصول على اطلالة جمالية مواكبة لصيحات 2020.