رسومات مناكير عصرية باللون الذهبي تناسب شتاء 2020

ينثر اللون الذهبي على أظافرك سحراً خاصاً وبريقا خلاباً يأسر الأنظار الى اطلالتك في موسم شتاء 2020 وايضا لموسم الخريف الجاري، فلا تترددي بمواكبة هذه الصيحة الجمالية وتغليف أظافرك بنغمات اللون الذهبي لتشع يداك فخامة وفرحاً مترفاً.

افضل رسومات مناكير ذهبية ناعمة

دعي اللون الذهبي يعانق أظافرك بكل شغف وترف من خلال تطبيق كامل اللون على الظفر بأسلوب مونوكروم وناعم، فهذا اللون يضفي الدفء الى اطلالتك الخريفية وفي موسم الشتاء البارد. كما أنه يتناسب مع مختلف ألوان ملابسك مع برودة الطقس، ويمكنك اختيار درجات متعددة من الذهبي بين الفاتح الى الذهبي الداكن والمائل الى البرونز.

رسومات مناكير ذهبية عصرية

غلفي أظافرك بخطوط ورسومات ذهبية عصرية من خلال جعلها متداخلة مع ألوان متناغمة معها او متناقضة، مثل رسم خطوط دائرة باللون الأبيض والأسود وجعلهما يتلاحمان مع الذهبي بأسلوب هندسي رائع وأنيق.

وان كنت لا ترغبين بأن يطغى اللون الذهبي بقوة على كامل الظفر، فلديك خيارات رائعة من خلال استخدام نغمات وتوشيحات هذا اللون بنعومة مع الوان طلاء الأظافر النيود القريبة من لون الجلد، او تطبيق لون المناكير الشفاف من ثم تمرير الذهبي في نهاية قوس الظفر، او نثر وريقات الذهبي اللماع على الظفر وتغليفه باللون الشفاف، ولا تترددي ايضا بجعل يديك متألقة بفخامة تامة من خلال تطبيق بعض الأكسسوارات الصغيرة الذهبية على الظفر كما سترين من خلال الصور.

شاهدي من خلال الألبوم المرفق أجمل رسومات المناكير بنغمات اللون الذهبي موضة شتاء 2020، واجعلي يديك تشعان بالفخامة المترفة.