فوائد الهيدرافيشل ومدى فاعليته لاستعادة رونق البشرة

فوائد الهيدرافيشل ومدى فاعليته لاستعادة رونق البشرة. يعد الهيدرافيشل أحد أكبر ثورات العناية بالبشرة في صناعة التجميل. تطمح كل النساء في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة وشابة، بدلاً من إنفاق ثروة على الزيوت والكريمات في روتين العناية بالبشرة متعدد الخطوات. لذلك، فإليك فوائد الهيدرافيشل ومدى فاعليته لاستعادة رونق البشرة وتحقيق توهج طبيعي.

الهايدرافيشل للبشرة

يبدأ علاج الهيدرافيشل بالتطهير عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة والدهون الزائدة من الجلد. بعد ذلك، يتم وضع مزيج من أحماض الساليسيليك والجليكوليك على الجلد لتفتيت أي أوساخ وزيوت تسد المسام. ثم يتم استخدام طرف HydraPeel للتخلص من الرؤوس السوداء والأوساخ والزيوت والشوائب، بينما يتم وضع الأمصال المرطبة والممتلئة والمغذية على البشرة في نفس الوقت.

الهايدرافيشل يمنحك بشرة ناعمة ومشرقة وشابة
الهايدرافيشل يمنحك بشرة ناعمة ومشرقة وشابة

فوائد الهيدرافيشل للبشرة

  • مناسب لجميع أنواع البشرة
  • ناعم للبشرة
  • نتائج فورية
  • يرطب البشرة
  • تماسك البشرة

يناسب لجميع أنواع البشرة

سواء كانت بشرتك دهنية ومعرضة لحب الشباب أو جافة أو لديك بشرة مختلطة، ستستفيدين من علاج هيدرا فيشل لأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، حتى النساء اللواتي يعانين من بشرة حساسة.

ناعم للبشرة

جهاز الشفط المستخدم في علاج هيدرا فيشل لطيف للغاية على الجلد ويتخلص من الأوساخ والزيوت داخل المسام بسهولة. ينظف المسام ويساعد على اختراق أعمق للكريمات والمنتجات الأخرى المطبقة على الجلد.

نتائج فورية

تستغرق عملية هيدرا فيشل حوالي 30 دقيقة فقط من البداية حتى النهاية، ولا يتطلب الأمر فترة نقاهة بعد العلاج. يمكن ملاحظة التحسن في ملمس البشرة ولونها على الفور، لذلك لا تحتاج النساء إلى التعافي أو الانتظار حتى يختفي الاحمرار، بل يمكنك وضع المكياج واستئناف أنشطتك الطبيعية فوراً بعد العلاج.

فوائد الهيدرافيشل ومدى فاعليته لاستعادة رونق البشرة
فوائد الهيدرافيشل ومدى فاعليته لاستعادة رونق البشرة

يرطب البشرة

الهيدرافيشل يترك بشرتك رطبة كما أنه يجعلها ناعمة وممتلئة بعد الوجه. بالإضافة إلى أنه يساعد على تأخير علامات الشيخوخة على الجلد مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 تماسك البشرة

 فائدة أخرى من هيدرا فيشل هي أنه يجعل بشرتك مشدودة، ويساعد على شد المسام لمنعها من تراكم جميع الأوساخ والزيوت التي تساهم في ظهور البثور وحب الشباب. كما أنه يثري إشراق البشرة وينعم قوامها للأفضل.