طرق إزالة المايكروبليدنج بدون جراحة أو ضرر

طرق إزالة المايكروبليدنج بدون جراحة أو ضرر. عندما تخضع المرأة لتقنية المايكروبليدنج تشعر بالسعادة والرضا من حواجبها الجديدة التي لا تحتاج إلى ملئها كل يوم، فيمكنك الاستمتاع بهذه الحواجب المرسومة لأشهر، وحتى لفترة أطول من خلال تحسينها من حين لآخر. ولكن حتى إذا اخترت خبيرة او خبير تجميل متمرساً ومعتمداً، فهناك دائماً احتمال ألا تكوني راضية تماماً عن نتائج المايكروبليدنج لأسباب عديدة وتريدين إزالتها، فهناك العديد من الخيارات غير الجراحية لإزالة المايكروبليدنج بالكامل، تعرفي على أبرزها.

طرق إزالة المايكروبليدنج بدون جراحة

  • الليزر
  • المحلول الملحي
  • حمض الجليكوليك

طرق إزالة المايكروبليدنج بدون جراحة أو ضرر

إزالة الميكروبليدنج بالليزر

الليزر تقنية فعالة لإزالة الميكروبليدنج عن الحواجب، حيث يخترق شعاع الليزر الجلد ويذيب الصباغ حتى يتمكن الجسم من امتصاصه. على الرغم من أن أصباغ PMU أسهل إزالته من حبر الوشم، إلا أنه لا يمكن تحقيق إزالة الميكروبليدنج بالليزر بالكامل في جلسة واحدة أو حوالي 4 إلى 6 جلسات. اعتماداً على مكونات الصبغة، قد يستغرق الأمر بضعة أشهر، لأن الجلد يحتاج إلى وقت للشفاء بعد كل جلسة.

إزالة الميكروبليدنج بالمحلول الملحي

يمكن حقن محلول ملحي في الجلد لإزالة الصبغات، حيث يعمل إعادة الترطيب بالمحلول الملحي على فتح الجلد بشكل أساسي ويسمح للمحلول الملحي بالتسرب إلى البشرة. تزيل هذه الطريقة نظرياً صبغة الوشم، ولكنها يمكن أن تلحق الضرر أيضاً بالجلد. غالباً ما تختار المنتجعات الصحية إزالة المحلول الملحي لأنها سهلة ولا تتطلب مهارة فنية.

بعض عيوب استخدام طرق إزالة المحلول الملحي هي أن المحلول يمكن أن يسبب تلفاً للجلد، أو يمكن أن يحرق الجلد، أو يسبب ندبات، أو فرط تصبغ مما قد يتسبب في ظهور تأثير تبييض الجلد أو تكوين تصبغ أغمق.

إزالة الميكروبليدنج بحمض الجليكوليك

إزالة الميكروبليدنج بحمض الجليكوليك هي العلاج الأكثر شيوعاً، كما أنها فعالة جداً. ولإزالة الميكروبليدنج عن الحواجب، تعمل التقنية على فتح الجلد وإدخال محلول حمض الجليكوليك في الجلد، ويبدأ المحلول في العمل على الفور ويسحب الصبغة عن طريق تكوين قشور تسحب الصبغة.

قد تستغرق إزالة الميكروبليدنج حمض الجليكوليك أكثر من جلسة واحدة ولكنها تعتبر فعالة لإزالة الميكروبليدنج بدون أي ضرر أو ألم.