كيفية تقشير الجسم بالليزر وأهم مميزاته ونتائجه

كيفية تقشير الجسم بالليزر وأهم مميزاته ونتائجه للحصول على أفضل النتائج. الليزر من التقنيات الأكثر شيوعاً واستخداماً عند النساء حيث يمكن أن تساعد هذه التقنية في تحسين مشاكل الجلد المختلفة، مثل ندبات حب الشباب والخطوط الدقيقة والتجاعيد وبقع الشمس وحتى الوشم والجلد المترهل. فإليك كيفية تقشير الجسم بالليزر وأهم مميزاته ونتائجه.

كيفية تقشير الجسم بالليزر

يعد التقشير بالليزر آمن لجميع أنواع البشرة، حيث يساعد على تجديد مظهرك عن طريق تقليل علامات الشيخوخة أو تلف الجلد. كما أنه يصحح تصبغ الجلد غير المتكافئ ويحسن مظهر المسام وحب الشباب والندوب. ويمنحك ملمس بشرة أكثر نعومة ومظهر أكثر إشراقاً.

أثناء التقشير بالليزر، يتم توجيه شعاع مكثف من الطاقة الضوئية إلى جلدك، فالليزر سيدمر الطبقة الخارجية من الجلد، ويحفز إنتاج الكولاجين مما يؤدي إلى تحسين لون البشرة وملمسها. عادةً ما تستغرق عملية تقشير الجسم بالليزر ما بين 30 دقيقة وساعتين، اعتماداً على التقنية المستخدمة وحجم المنطقة المعالجة

تقشير الجسم بالليزر تساعد في تحسين مشاكل الجلد المختلفة

مميزات ونتائج تقشير الجسم بالليزر

  • آمن لجميع أنواع البشرة
  •  يحسن مظهر الخطوط الدقيقة
  • يقلل من ندبات حب الشباب وفرط التصبغ
  • يوحد لون البشرة
  • يحسن ملمس البشرة
  • بشرة شابة ومشرقة

هناك العديد من الفوائد لتقشير الجسم الليزر حيث يحفز إنتاج المزيد من الكولاجين ويحسن مظهر الخطوط الدقيقة ويوحد لون البشرة. كما يعد هذا العلاج آمن لجميع أنواع البشرة حيث يحسن من ملمسها ويمنحك جلد ناعم ومتجدد.

بعد تقشير الجسم بالليزر، قد يظل جلدك ملتهباً لمدة تصل إلى عدة أشهر. ولكن بمجرد أن تبدأ منطقة العلاج في التعافي، ستلاحظين اختلافاً في جودة بشرتك ومظهرها

النتائج بعد العلاج تكون تدريجية، ومن المرجح أن تلاحظي تحسناً في ملمس وصبغة الجلد فوراً، كما تستمر نتائج العملية لسنوات عديدة.

أيضاً، بعد التقشير بالليزر، استخدمي دائماً واقياً من الشمس، لأنه يمكن أن يؤدي التلف الجديد الناتج عن أشعة الشمس إلى عكس نتائجك.