ما هي نتائج حقن الدهون أسفل العين وأهم مخاطرها

ما هي نتائج حقن الدهون أسفل العين وأهم مخاطرها لتجنب حدوث أي مضاعفات. المنطقة المحيطة بالعيون هي واحدة من الأماكن الأولى التي تعكس علامات الشيخوخةيمكن أن تجعل الأكياس أو التجاويف أو الدوائر المظلمة تحت العينين المظهر العام للمرأة يبدو متعباً ومرهقاً وحتى مريضاً. ولكن يمكن للعديد من العلاجات التجميلية، بما في ذلك حقن الدهون، تصحيح هذه المشكلات لتوفير مظهر أكثر شباباً. فتعرفي على نتائج حقن الدهون أسفل العين وأهم مخاطرها.

resized_.JPG ما هي نتائج حقن الدهون أسفل العين وأهم مخاطرها

حقن الدهون أسفل العين

حقن الدهون هي طريقة فعالة قليلة التوغل لتجديد شباب المنطقة الواقعة تحت العينين. فيتم الحصول على كمية صغيرة من الدهون من المريضة، عادة من حول الخصر أو الوركين، ثم تتم معالجة الدهون وحقنها في المنطقة الواقعة تحت العين.

مقارنة مع فيلر الوجه، فإن حقن الدهون في منطقة أسفل العين يبدو أكثر طبيعية لأنه يتم استخدام الدهون الخاصة للمريض، كما أنه يقلل من فرص رفض الجسم للمواد، والمضاعفات وردود الفعل التحسسية لأن الجسم لا يعتبر الدهون مادة غريبة.

كيف يتم حقن الدهون أسفل العين

تخدير

التخدير المستخدم في إجراء حقن الدهون تحت العين هو التخدير الموضعي، خاصة في منطقة استخلاص الدهون

استخلاص

تستخدم عملية الاستخراج تقنيات شفط الدهون اليدوية لأن شفط الدهون بالليزر أو الموجات فوق الصوتية غالباً ما يدمر الخلايا الدهنية اللازمة لعملية الحقن. وبمساعدة قنية، يمتص الجراح ما يكفي من الدهون لمنطقة أسفل العين.

 الطرد المركزي

بمجرد جمع الدهون من جزء آخر من جسم المريض، يتم وضعها في أنبوب اختبار وإدخالها في جهاز طرد مركزي. جهاز الطرد المركزي عبارة عن آلة تمارس قوة الطرد المركزي لفصل السوائل الزائدة والخلايا الدهنية الميتة وغيرها من الحطام عن الخلايا الدهنية القابلة للحياةطريقة أخرى يستخدمها بعض الجراحين هي استخدام محلول ملحي لغسل الدهون. الدهون المهملة هي تلك التي من غير المرجح أن تنجو من التطعيم.

حقن الدهون

بعد استخراج الدهون المرادة من الجسم، سيتم حقن الدهون في منطقة أسفل العين بشكل بسيط وخفيف تحت الجفن السفلي. وبعدها بأيام ستحصلين على نتائج فعالة ورائعة.

resized_.JPG ما هي نتائج حقن الدهون أسفل العين وأهم مخاطرها

نتائج ومميزات حقن الدهون أسفل العين

  •  استعادة حجم أسفل العين
  •  التخلص من أكياس العين والهالات السوداء
  •  لا يوجد خطر من الحساسية
  •  لا رفض للدهون المحقونة
  •  تحسين حالة الجلد
  •  تأثير طويل الأمد

يتمتع حقن الدهون تحت العين بالعديد من الفوائد لتجديد منطقة أسفل العين حيث تتضمن بعض فوائد الإجراء استعادة حجم أسفل العين، والتخلص من أكياس العين والهالات السوداء. كما يساعد حقن الدهون على تحسين حالة الجلد والتخلص من التجاعيد والحصول على بشرة أكثر شباباً. يتيمز هذا الإجراء بمضاعفات ضئيلة جداً لأن لا يوجد خطر من الإصابة بأي حساسية نتيجة استخدام المواد أو حتى رفض الجسم للدهون المحقونة

يمكن أن تستمر الدهون المنقولة تحت العين لتكوين وجه أكثر شباباً لمدة ثلاث سنوات على الأقل، حيث تعتبر نتائج هذه العملية طويلة الأمد.