أبرز مشاهير خضعوا لحقن الهيالورونيك أسيد وأهم تفاصيل العملية

أبرز مشاهير خضعوا لحقن الهيالورونيك أسيد وأهم تفاصيل العملية للحفاظ على بشرة نضرة خالية من الشوائب. يتم استخدام الهيالورونيك أسيد القابل للحقن من قبل عدد كبير من النساء والمشاهير، وذلك لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، حيث تظهر آثاره فوراً على الوجه، فإليك أبرز مشاهير خضعوا لحقن الهيالورونيك أسيد وأهم تفاصيل العملية.

تفاصيل عملية حقن الهيالورونيك أسيد

حقن الهيالورونيك أسيد تعد مادة طبيعية موجودة في الجسم، حيث أصبحت من أشهر المواد المستخدمة في الفيلر. تستخرج الهيالورونيك أسيد ثم يتم إعادة صياغتها، حيث يساعد حقنها في الوجه على الحفاظ على بشرة نضرة وصحية من خلال دعم ملامح الوجه وأنسجته.

استخدام الهيالورونيك أسيد في الفيلر يساعد على تقليل تجاعيد الوجه والخطوط الدقيقة ويمنحك بشرة نضرة خالية من الشوائب، وذلك من خلال نقل حمض الهيالورونيك المغذيات من الدورة الدموية حتى خلايا البشرة.

أبرز مشاهير خضعوا لحقن الهيالورونيك أسيد وأهم تفاصيل العملية

أبرز مشاهير خضعوا لحقن الهيالورونيك أسيد

  • الفنانة نوال الزغبي
  • الفنانة أصالة نصري
  • الفنانة نوال الكويتية
  • الفنانة غادة عبد الرازق
  • الفنانة نانسي عجرم
  • الفنانة غادة عادل

يلجأ معظم المشاهير لعمليات حقن الوجه بالهيالورونيك أسيد للحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب، وللحفاظ على جمالهن.

وخضع عدد كبير من مشاهير العالم العربي لحقن الهيالورونيك أسيد منهم الفنانة نوال الزغبي، الفنانة أصالة نصري، الفنانة نوال الكويتية، الفنانة غادة عبد الرازق، كما الفنانة نانسي عجرم والفنانة غادة عادل. البعض خضعن لحقن الخدود للنضارة أو لحقن الشفتين لتكبيرهما، أو للتخلص من انتفاخات العينين والهالات السوداء والتجاعيد. ولكن معظم المشاهير يتجهن الى هذه الحقن للتخلص للتخلص من تجاعيد الجبهة أو الرقبة للحفاظ على مظهر أكثر شبابي.