تقنية المايكروبليدنج للحواجب الكثيفة في يوم الفلانتين 2022

تقنية المايكروبليدنج للحواجب الكثيفة في يوم الفلانتين 2022. إذا كنت قد جربت كل ما هو ممكن في مراكز التجميل للحصول على حواجب كثيفة ولم تنجحي، فالمايكروبليدنج هو حل مناسب لك. تخلق تقنية الوشم شبه الدائم هذه حواجب سميكة ذات مظهر طبيعي في أقل من ساعتين وتمنحك حواجب أكثر امتلاءً يوم عيد الحب 2022، فإليك كيف تتم تقنية المايكروبليدنج للحواجب الكثيفة في يوم الفلانتين 2022.

تقنية المايكروبليدنج للحواجب الكثيفة في يوم الفلانتين 2022

تقنية المايكروبليدنج للحواجب الكثيفة

المايكروبليدنج هي تقنية جديدة ومحدثة للمكياج شبه الدائم حيث من خلال العملية اليدوية لإدخال الصبغة في الطبقات العليا من الجلد، تخلق الشكل المطلوب للحاجبين. تتضمن العملية استخدام إبر صغيرة لتغليف الحواجب بأصباغ شبه دائمة. تستخدم العملية إبراً أصغر من حجم الجلد، وقد تم تصميم كل إبرة لتكون دقيقة للغاية، مما يجعل هذه العملية آمنة لكل أنواع البشرة.

المايكروبليدنج تقنية تستخدم لعلاج تساقط الشعر أو ترققه عن طريق محاكاة مظهر نمو الشعر الطبيعي للحاجب من خلال ترسيب الصبغة بطريقة محكمة للغاية.

تقنية المايكروبليدنج طويلة الأمد ولكنها ليست دائمة، حيث يتم زرع الصبغة بدقة شديدة في الطبقة العليا من الجلد في الحواجب. والصبغة تكون سطحية جداً مقارنة بالوشم التقليدي، مما يجعله يتلاشى بمرور الوقت ويتطلب تعديلات في المستقبل.

نتائج المايكروبليدنج للحواجب الكثيفة

من أهم خطوات الرعاية بعد العلاج هو إبقاء حواجبك جافة. لمدة 10 أيام بعد الإجراء، تحتاجين إلى إبقاء الحواجب جافة قدر الإمكان، فلا يُسمح بالماء حول منطقة الحاجب، لأن ذلك قد يؤدي إلى غسل الجلد للحبر،

كما بمجرد اكتمال فترة التقشير، ستظهر نتيجة حواجبك أفتح وسيظهر اللون الحقيقي بعد 4 أسابيع. طالما تتبعين نظام الرعاية والتعافي بشكل صحيح، فلا ينبغي أن يكون هناك أي مشكلة في الذهاب إلى العمل أو إلى الأماكن العامة، وهكذا تكونين جاهزة ليوم الفلانتين 2022.