مميزات تقنية البروفايلو لعلاج تجاعيد الوجه والرقبة وأهم نتائجها

مميزات تقنية البروفايلو لعلاج تجاعيد الوجه والرقبة وأهم نتائجها. البروفايلو علاج جديد ورائد يعالج ترهل الجلد والتجاعيد بينما يمنح البشرة مظهر أكثر شباباً. يمنح البروفايلو المرضى القدرة على شد الجلد لإشراقة طبيعية ونضرة، فإليك أهم مميزات تقنية البروفايلو لعلاج تجاعيد الوجه والرقبة وأهم نتائجها.

تقنية البروفايلو لعلاج تجاعيد الوجه والرقبة

بروفيلو هو علاج رائع لاستهداف ترهل الجلد أو التجاعيد في الوجه والرقبة. عندما يتم وضع تقنية البروفايلو بشكل استراتيجي عبر مناطق ترهل الجلد في الرقبة والوجه، يمكن شد الجلد بشكل متين تحت خط الفك. كما تعمل تركيبة بروفيلو عالية التركيز على تحفيز وتعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين الطبيعي حيث يتشتت عند الحقن.

مميزات تقنية البروفايلو لعلاج تجاعيد الوجه والرقبة وأهم نتائجها

عندما يتم حقن البروفايلو في أي منطقة من الجلد المترهل، قد تشعرين بالقليل من الضغط واللدغة، ومع ذلك يقوم الطبيب بتطبيق مخدر موضعي قبل العلاج حتى لا تشعرين بأي ألم. نتائج تقنية البروفايلو فورية حيث يشد الجلد وينعش نفسه بعد أسابيع قليلة فقط من العلاج، مع ثبات وترطيب يدوم حتى 6 أشهر.

مميزات تقنية البروفايلو لعلاج تجاعيد الوجه والرقبة

  • يحسن لون البشرة
  • يرطب البشرة
  • تعزيز بشرة أكثر صحة
  • تجديد شباب الرقبة
  • علاج فعال غير جراحي
  • شد البشرة
  • التخلص من التجاعيد وترهلات البشرة

يحسن العلاج باستخدام تقنية البروفايلو لون البشرة وملمسها وترطيبها وإشراقها بشكل عام. كما يمكن أن يساعد على زيادة المتانة والمرونة وتعزيز بشرة أكثر صحة ونعومةيستخدم Profhilo بشكل شائع لمناطق الوجه، ولكن يمكن استخدامه أيضاً لتجديد شباب الرقبة والصدر والذراعين والركبتين واليدين. أيضاً،  يقدم العلاج حلاً للعديد من مشاكل البشرة التي نتعامل معها يومياً أهمها التخلص من التجاعيد أو الجلد المترهل، حيث يزيل التجاعيد من بشرتك ويجعلها تبدو نقية وخالية من العيوبعن طريق شد بشرتك، يرفع البروفايلو الجلد ويمنحك وجه أصغر سناً وأكثر نضارة.