ما هي تقنية الثيرماج لنضارة وشد البشرة قبل يوم الحب 2022

ما هي تقنية الثيرماج لنضارة وشد البشرة قبل يوم الحب 2022. إذا كنت تبحثين عن علاج فعال مضاد للشيخوخة وله نتائج طبيعية المظهر مهما كان عمرك، فإن الثيرماج يعد العلاج المثالي لك. تقنية الثيرماج هو علاج غير جراحي بالترددات الراديوية يمكن أن يساعد في تنعيم البشرة وشدها للحصول على مظهر أكثر شباباً بشكل عام. فاعرفي على تفاصيل تقنية الثيرماج لنضارة وشد البشرة قبل يوم الحب 2022.

تقنية الثيرماج لنضارة وشد البشرة

الثيرماج هو أحد العلاجات الرائدة في العالم لمكافحة الشيخوخة بنتائج مثبتة. يستخدم طاقة حرارية متطورة من الترددات الراديوية لتحفيز إنتاج الكولاجين الجديد في أعماق الجلد. كما يمكنه رفع وشد جلد الوجه والجسم ومنطقة العين لاستعادة توهج صحي، دون استخدام أي إبر أو الخضوع للجراحة. العمر الأمثل للخضوع لعلاج الثيرماج هو ما بين 30-60 عاماً، ولكن يمكن أيضاً للأشخاص الأصغر سناً استخدامه لزيادة إنتاج الكولاجين إلى أقصى حد بطريقة وقائية قبل يوم الحب 2022.

مميزات تقنية الثيرماج للبشرة

  • تنعيم البشرة
  • شد البشرة
  • تحديد ملامح الوجه
  • التخلص من شوائب البشرة
  • تحفيز الكولاجين
  • بشرة نضرة

يساعد الثيرماج على تنعيم البشرة وشدها وتحديد معالمها للحصول على مظهر أكثر نضارة وشباباً بشكل عامباستخدام تقنية الترددات الراديوية لتسخين طبقات الجلد الغنية بالكولاجين، فإن كلاهما يعيد تشكيل إمدادات الكولاجين الموجودة بينما يساعد أيضاً على إنتاج مخازن الكولاجين الجديدة. الكولاجين هو أحد المكونات الأساسية للأنسجة الضامة وهو البروتين الأكثر وفرة في الجسم، حيث يتكون من ثلاثة أرباع الجلد تقريباً. فهو يساعد في الحفاظ على قوة البشرة ومرونتها وبالتالي شد ورفع البشرة.