ما هي تقنية ألثيرابي لشد الوجه وأبرز نتائجها ومميزاتها

ما هي تقنية ألثيرابي لشد الوجه وأبرز نتائجها ومميزاتها للحصول على بشرة أكثر شباباً. تقنية ألثيرابي علاج تجميلي يساعد على شد الرقبة والذقن ويحسن الخطوط وتجاعيد الوجه. من خلال التصوير بالموجات فوق الصوتية باستخدام تقنية ألثيرابي، يتم توصيل الطاقة بدقة إلى بشرتك للحصول على نتائج ذات مظهر طبيعي وشبابي. فتعرفي على تقنية الثيرابي لشد الوجه وأبرز نتائجها ومميزاتها.

resized_تقنية ألثيرابي علاج تجميلي يساعد على شد الرقبة والذقن ويحسن الخطوط وتجاعيد الوجه

تقنية الثيرابي لشد الوجه

ألثيرابي هو بديل غير جراحي لشد الوجه، يتم استخدامه لمواجهة علامات الشيخوخة مثل ترهل الجلد والتجاعيد على الوجه والرقبة وكذلك تدلي منطقة الحاجب.

يستهدف ألثيرابي مناطق تحت الجلد بطاقة مركزة بالموجات فوق الصوتية، باستخدام درجة الحرارة المناسبة لدعم تجديد الكولاجين. تستهدف الطاقة الحرارية من أداة التطبيق أعماق مختلفة تؤثر على ثلاث طبقات وهي العضلة، الجلد والتجاعيد السطحية.

تعمل طاقة الموجات فوق الصوتية على تحفيز الكولاجين والأنسجة المرنة، مما يؤدي إلى بشرة أكثر تماسكاً وترهل وتجاعيد أقل.

نتائج ومميزات تقنية ألثيرابي لشد الوجه

  • لا حاجة للجراحة
  • العلاج آمن وسريع
  • نتائج طويلة الأمد
  • الحد من آثار الشيخوخة
  • التخلص من التجاعيد
  • كظهر شبابي أكثر

يعتبر علاج ألثيرابي بديلاً ممتازاً لشد بشرة الوجه، والتي لم يكن من الممكن إجراؤها في السابق إلا من خلال الجراحة. يوفر العلاج كميات دقيقة من طاقة الموجات فوق الصوتية في عمق الجلد دون أي ضرر لسطح الجلدنظرًا لأن هذا العلاج يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية، فلا يتم استخدام أي شقوق خلال هذه العملية، دون ترك ندبات.

أيضاً، يتيح ذلك تحسناً ملحوظاً في التجاعيد والخطوط والجلد المترهل دون المضاعفات المحتملة أو الآثار الجانبية المرتبطة بالجراحة. يعد العلاج مثالياً أيضاً للأفراد الذين لا يُسمح لهم بالخضوع لعملية جراحية لأسباب صحية.

يمكنك البدء في ملاحظة النتائج الأولى للعلاج بالثيرابي في غضون أيام قليلة، اعتماداً على قدرة جسمك على إنتاج كولاجين جديد، ويستمر التحسن عادةً لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. ستستمر النتائج طالما يستمر جسمك في إنتاج كولاجين جديد وحتى تتجدد عملية الشيخوخة الطبيعية مرة أخرى. بناءً على استجابة بشرتك للعلاج، يمكنك تحديد ما إذا كانت الجلسات الإضافية ضرورية.