خطوات عملية تجميل الأذن بالليزر وما هي نتائجها

خطوات عملية تجميل الأذن بالليزر وماهي نتائجها للحصول على أذن جميلة. الأذن لها أهمية كبيرة في إبراز جمال الوجه، والليزر تعد تقنية سهلة وسريعة لعلاجها، لذلك تخضع النساء لعملية تجميل الأذن بالليزر لتجنب الجراحة والألم، فإليك خطوات عملية تجميل الأذن بالليزر وما هي نتائجها.

خطوات عملية تجميل الأذن بالليزر وما هي نتائجها

عملية تجميل الأذن بالليزر

تخضع النساء لعملية تجميل الأذن لعدة أسباب منها جراحية وغير جراحية، وذلك  لتحسين مظهر الأذن وشكلها. الليزر يعد أحد الطرق غير الجراحية المستخدمة لتجميل الأذن وتحسين مظهر الوجه، حيث تعد هذه التقنية الأكثر استخداماً بين النساء في مجال التجميل اليوم.

يساعد الليزر على التخلص من الأجزاء الزائدة أو المتدلية من الأذن من خلال أشعة الليزر، فإذا كنت تعانين من الأذن البارزة أو تشوهات في الأذن فهذا العلاج مناسب لك.

تتم عملية تجميل الأذن بالليزر من خلال تخدير المريضة أولاً بتخدير موضعي ومن ثم استخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون لعمل شقاً جراحياً أسفل الأذن وعلى الأجزاء الزائدة لإذابة الأنسجة الزائدة مثل الدهون أو الغضاريف وإزالتها.

نتائج ومخاطر عملية تجميل الأذن بالليزر

  • حكة
  • حروق
  • تغيرات في لون البشرة
  • احمرار الجلد

نتائج عملية تجميل الأذن بالليزر قد تظهر بعد عدة أيام من العملية حتى التئام الجرح، ولكن قد تشعرين بعدم ارتياح أو حكة بعد العلاج لذلك حوالي عدم لمس أذنيك.

أيضاً من أبرز مخاطر هذه العملية هي أنها قد تسبب تغيرات في لون الجلد أو احمرار بعد العملية، أو قد تتعرضين لحروق جراء استخدام أشعة الليزر. ولكن هذه المخاطر نادرة، فعملية تجميل الأذن بالليزر تعد عملية ناجحة وفعالة جداً ومخاطرها قليلة جداً، وتمنحك النتائج التي تطمحين الحصول عليها.