أنواع عملية شفط الدهون وأهم مميزاتها ونتائجها

أنواع عملية شفط الدهون وأهم مميزاتها ونتائجها للحصول على جسم رشيق. شفط الدهون هو إجراء سريع وفعّال يساعد على التخلص من الخلايا الدهنية العنيدة ويمنحك جسم نحيف ورشيق، فتعرفي على أبرز أنواع عملية شفط الدهون وأهم مميزاتها ونتائجها.

أنواع عملية شفط الدهون

  • شفط الدهون المتورمة
  • شفط الدهون بالليزر
  • شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية

يوجد أنواع مختلفة من عمليات شفط الدهون التي يمكنك إجراؤها، وأهمها شفط الدهون المتورمة، وشفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية، وشفط الدهون بمساعدة الليزر.

أنواع عملية شفط الدهون وأهم مميزاتها ونتائجها

شفط الدهون المتورمة

شفط الدهون المتورمة هي الطريقة الأكثر شيوعاً، ولكنها تستغرق أيضاً وقتاً أطول. تتم هذه العملية من خلال إدخال أنبوب رفيع متصل بجهاز تفريغ، يتم إدخاله تحت الجلد لإزالة الدهون وبهذه الطريقة تتخلصين من الدهون أو الشحوم الزائدة تحت الجلد.

شفط الدهون بالليزر

شفط الدهون بمساعدة الليزر يعمل على تسييل الخلايا الدهنية باستخدام هذه التقنية حيث يقوم الجراح بتفريغ الخلايا أو تصريف السائل عبر سلسلة من الأنابيبيعمل هذا النوع من شفط الدهون بشكل أفضل مع المناطق الحادة مثل الوجه أو الذقن أو الرقبة.

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية

تعمل عملية شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية على تسييل الدهون بنفس الطريقة التي يتم بها الليزر، ولكنها تفعل ذلك بالاهتزازات فوق الصوتية بدلاً من الليزرإنه مثالي للبالغين الذين يرغبون في إنقاص القليل من الدهون العنيدة بسرعة ويمكن استخدامه في جميع مناطق الجسم مثل المعدة والفخذين والرقبة.

مميزات عملية شفط الدهون

  • نتائج طويلة الأمد
  • يعزز المظهر الجسدي
  • يعزز الثقة بالنفس
  • خيارات العلاج الأقل توغلاً

resized_.JPG شفط الدهون lوفعّال يساعد على التخلص من الخلايا الدهنية العنيدة ويمنحك جسم نحيف ورشيق

نتائج طويلة الأمد

أهم أسباب انتشار شفط الدهون هو أنه إجراء آمن، وهو يزيل الخلايا الدهنية بشكل دائم في مناطق العلاج بحيث لن تنمو مرة أخرى. ويحافظ جسم المريض على مظهر ثابت وناعم مع عدم وجود مساحة للأنسجة الدهنية.

يعزز المظهر الجسدي

بفضل جراحة شفط الدهون، يتمتع المرضى بمظهر أفضل ومتناسقاً أكثر بشكل عام. عن طريق التخلص من دهون الجسم غير المرغوب فيها من مناطق مثل الرقبة والفخذين والأرداف والبطن، يمكنك تجديد بنية جسمك.

يعزز الثقة

عندما يشعر المرضى بالراحة مع أجسادهم، تستعيد ثقتهم بأنفسهم تدريجياً. لذلك، من خلال التخلص من الدهون والخلايا الزائدة، تساعد عملية شفط الدهون على تعزيز الثقة بالنفس، بالإضافة إلى ذلك، تصبح المري أكثر نشاطاً وحماساً تجاه الحياة.

خيارات العلاج الأقل توغلاً

أثناء استخدام أحدث الأنواع والتقنيات في عملية شفط الدهون، تمنحك هذه العملية علاجاً آمناً لإزالة الدهونبالإضافة إلى ذلك، عادة ما تكون فترة الشفاء أقصر، وبالتالي يمكن للمرضى استئناف حياتهم الطبيعية بسرعة.