أنواع عمليات تجميل العين وأهم أضرارها ونتائجها

أنواع عمليات تجميل العين وأهم أضرارها ونتائجها للحصول على أفضل النتائج. تستخدم جراحة العيون لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات حيث تعمل معظم الإجراءات على إعادة تجميل العيون والتخلص من التجاعيد والدهون الزائدة حولها. فتعرفي على أبرز أنواع عمليات تجميل العين وأهم أضرارها ونتائجها.

أنواع عمليات تجميل العين

  • عملية تجميل العيون الغائرة
  • عملية شد الجفون
  • عملية توسيع العيون الضيقة

عملية تجميل العيون الغائرة بحقن الفيلر تساعد على التخلص من تشوه منطقة أسفل العين المجوفة

عملية تجميل العيون الغائرة بحقن الفيلر

عملية تجميل العيون الغائرة بحقن الفيلر تساعد على التخلص من تشوه منطقة أسفل العين المجوفة والهالات السوداء. حقن الفيلر التجميلية تعد فعالة لعلاج العيون الغائرة حيث يساعد على ملء التجاويف الغائرة وفي الوقت نفسه التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين. تمنحك هذه العملية نتائج مضمونة وسريعة ومظهر أكثر شباباً.

عملية شد الجفون جراحياً

عملية شد الجفون تساعد على التخلص من ترهلات العين وشد الجفن العلوي والسفلي، حيث تعاني عدد كبير من النساء من هذه المشكلة التي قد تحد من مجال الرؤية في بعض الأحيان. لذلك، تساعد عملية شد الجفون على التخلص من ترهل الجفون والتجاعيد من خلال عمل شق صغير مع الخطوط الطبيعية لجفن العين وبالتالي التخلص من الدهون الزائدة في منطقة العين وشدها.

 أنواع عمليات تجميل العين وأهم أضرارها ونتائجها

عملية توسيع العيون الضيقة جراحياً

عملية توسيع العيون الضيقة تتم بعدة طرق أهمها شد الجفون العليا أو السفلى أو من خلال حقن الفيلر. تساعد عملية شد الجفون على توسيع منطقة العين من خلال التخلص من ترهلات وتدلي الجفون التي تضيق هذه المنطقة. يمكن استخدام الليزر أو حقن الفيلر أيضاً  كطريقة لتوسيع العين من خلال حقن الفيلر حول العين للتخلص من الهالات السوداء والتجاعيد التي تضيق مظهر العين.