ما هو جهاز الثيرماج لعلاج علامات الشيخوخة وأهم فوائده

ما هو جهاز الثيرماج لعلاج علامات الشيخوخة وأهم فوائده للحصول على بشرة مشدودة وشابة. الثيرماج يعد علاجاً غير جراحي يعالج علامات الشيخوخة والتجاعيد حيث يعتبر حلاً رائعاً للحصول على بشرة أكثر نعومة وأكثر شباباً. فتعرفي على جهاز الثيرماج لعلاج علامات الشيخوخة وأهم فوائده للبشرة.

 جهاز الثيرماج يعالج ترهلات البشرة

جهاز الثيرماج لعلاج علامات الشيخوخة

جهاز الثيرماج هو علاج غير جراحي بالترددات الراديوية يساعد في تنعيم البشرة وشدّها للحصول على مظهر أكثر شباباً. يستخدم جهاز الثيرماج علاجاً فريداً من الترددات الراديوية يساعد في تحسين مظهر الجلد المترهل، مما يمنحك وجه أكثر نعومة وشباباً. يعمل الثيرماج على تنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما يعمل على شد البشرة للتخلص من علامات الشيخوخة المبكرة.

يستغرق العلاج عادةً حوالي 30 دقيقة، بينما قد تتطلب أجزاء أخرى من الجسم ما يصل إلى 90 دقيقة، وعادة ما يستغرق الأمر جلسة واحدة فقط لتحقيق أفضل النتائج.

فوائد الثيرماج لعلاج علامات الشيخوخة

  • بشرة مشدودة أكثر
  •  بشرة أكثر إشراقاً
  •  تقليل ترهل الجلد في الوجه والرقبة
  •  تنعيم التجاعيد حول العينين
  •  تحسين الطيات الأنفية

يعمل جهاز الثيرماج بشكل أفضل مع الأشخاص الذين يعانون من علامات الشيخوخة المبكرة. بالإضافة إلى ذلك، فهو يهدف إلى تصحيح الحد الأدنى من ترهل الجلد، وبالتالي لا ينصح به للأفراد الذين يعانون من الكثير من الجلد المترهل. يساعد جهاز الثيرماج على شد البشرة والتخلص من ترهلات الوجه والرقبة، بالإضافة إلى تنعيم التجاعيد وخاصة الموجودة حول العينين ليمنحك نتائج مذهلة وبشرة أكثر شباباً.