نصائح وطرق الحصول على شفاه وخدود وردية خلال شهر رمضان 2021

نصائح وطرق الحصول على شفاه وخدود وردية خلال شهر رمضان 2021. لطالما كان حلم كل امرأة أن يكون لها شفاه وخدود وردية، لكن بعض النساء العربيات لديهن شفاه داكنة بسبب عوامل وراثية فتبحث معظم هؤلاء النساء عن العلاجات والحلول لتفتيح لون شفاههن. فإليك نصائح وطرق الحصول على شفاه وخدود وردية خلال شهر رمضان 2021.

الخدود الوردية تمنح المرأة مظهر خاص وخلّاب

نصائح وطرق الحصول على شفاه وردية

  • الليزر
  • حقن البلازما

مع تقدم العلم وجراحات التجميل أصبح من الممكن الحصول على شفاه وردية باستخدام الليزر حيث تعتبر طريقة فعالة وآمنة خلال شهر رمضان 2021. الحصول على شفاه وردية باستخدام الليزر تعتمد على استخدام أشعة الليزر الذي يعمل على تكسير الخلايا الصبغية في الشفاه ومنعها من التراكم. فعادة ما تتراكم صبغة الميلانين في الشفاه بسبب عوامل وراثية وتزداد مع تقدم العمر. هناك طرق تجميلية أخرى لتفتيح لون الشفاه مثل حقن البلازما حيث تستخدم حقن البلازما مكون الصفائح الدموية لإعادة تنشيط الشفاه وجعلها وردية. بالإضافة إلى أنه يعمل على تحفيز الكولاجين، فإنه يجعل الشفاه تبدو أكثر سمكا ووردية، فالشفاه الوردية هي علامة على الصحة والجمال وتمنح المرأة الجاذبية. 

نصائح وطرق الحصول على خدود وردية

نصائح وطرق الحصول على شفاه وخدود وردية خلال شهر رمضان 2021

  • تقشير البشرة

الخدود الوردية تعد علامة من علامات الجمال الطبيعية وتمنح المرأة مظهر خاص وخلّاب. تقشير البشرة يعد طريقة من أهم الطرق الغير جراحية للحصول على خدود وردية. يساعد تقشير البشرة على إزالة الجلد الميت وبالتالي يمنحك بشرة ناعمة وصحية ووردية. تقشير البشرة يمنحك بشرة جديدة ونضرة تساعدك على الحصول على خدود وردية بطريقة سهلة وسريعة.