فوائد تقنية المايكروبليندج للحصول على حواجب ممتلئة وطبيعية يوم عيد الأم 2021

فوائد تقنية المايكروبليندج للحصول على حواجب ممتلئة وطبيعية يوم عيد الأم 2021. إذا كنت من الأشخاص ذوي الحاجبين الرفيعين الذين يطمحون الحصول على حواجب ممتلئة ودائمة، قد يكون المايكروبليندج خياراً مناسباً لك. فإليك أهم فوائد تقنية المايكروبليندج للحصول على حواجب ممتلئة وطبيعية يوم عيد الأم 2021.

فوائد تقنية المايكروبليندج للحصول على حواجب ممتلئة وطبيعية

يدوم المايكروبليندج من سنة إلى 3 سنوات

●      حواجب أكثر امتلاءً

●      نتائج شبه دائمة

●      لا يؤلم

 حواجب أكثر امتلاءً

فوائد المايكروبليندج للحواجب عديدة وأهمها أنها تمنحك حواجب أكثر امتلاءً وسماكة بعد العلاج. تمنحك تقنية المايكروبليندج مظهر طبيعي ورائع مما يمنح أولئك الذين لديهم حواجب رفيعة ومتفرقة، إطاراً طبيعياً وقوياً لوجوههم يوم عيد الأم.

نتائج شبه دائمة

فوائد تقنية المايكروبليندج للحصول على حواجب ممتلئة وطبيعية يوم عيد الأم 2021

يدوم المايكروبليندج من سنة إلى 3 سنوات بناءً على العوامل البيئية مثل التعرض لأشعة الشمس وغيرها من العوامل التي قد تقلل من هذه النسبة. نتائج المايكروبليندج تعد غير دائمة، بل شبه دائمة حيث يسمح هذا العلاج بتغيير شكل الحاجب باتجاهات جديدة طبيعية يدوم من 1 إلى 3 سنوات.

لا يؤلم

إذا كنت تخافين من الإبر، فلا داعي للقلق على الإطلاق بشأن تقنية المايكروبليندج. يستخدم في هذا العلاج المراهم الموضعية المخدرة بدلاً من التخدير الموضعي، فتعمل المراهم بشكل قوي جداً بحيث لا تشعرين بأي ألم خلال العملية. أيضاً، يعتبر المايكروبليندج آمناً جداً عند إجرائه بواسطة خبير تجميل محترف، حيث يمنحك نتائج فعالة ورائعة.