جيني أسبر تفاجئ الجمهور بالتغيير الجذري في ملامحها ..بالصور

جيني أسبر تفاجئ الجمهور بالتغيير الجذري في ملامحها، فالفنانة السورية جيني أسبر صدمت متابعيها على السوشيال ميديا بظهورها عليهم بشكل مختلف حيث لم يتعرفوا عليها بعدما بدت ملامحها مختلفة تماماً عما اعتادوه، متسائلين عن خضوعها مجددا لعمليات تجميل جديدة.

جيني أسبر بملامح وجه متغيرة

الفنانة السورية جيني إسبر شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستغرام بمجموعة صور لها بدت فيها بملامح مختلفة كلياً عن السابق وبـ نيو لوك قريب للإطلالة الغجرية، لكن الجمهور استغرب مدى التغيير الجذري في ملامحها حيث علقوا بأنه يصعب التعرف عليها بهذه الصور، متسائلين عما اذا كانت قد أجرت عمليات تجميل إضافية على ملامحها بعدما كانت تناوبت خلال السنوات الماضية على الخضوع للعديد من تقنيات التجميل ليبدو شكلها مختلفاً بين الماضي والحاضر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

on

وظهرت جيني أسبر في الصور بعيون أوسع وأكبر حجماً مقارنة بصورها السابقة، كما بدا وجهها أكثر نحافة، كما أنها قامت بتعريض حواجبها، وتغيير لون بشرتها الى البرونزي بدلا من لون بشرتها الطبيعية الفاتحة.

جيني أسبر اكتفت بالتعليق على الصور بأنه من مسلسل "المنصة" وهو العمل الذي بدأ عرضه مؤخرا على منصة نتفليكس، وكتبت قائلة: "مين تابع مسلسل المنصة على نتفليكس وتلفزيون أبو ظبي.. وناطر جزء تاني؟! المنصة..تأليف الكاتب السوري هوزان عكو، وإخراج المخرج الألماني رودريغو كريشنار وإنتاج شركة جيت فيلم".  img

جيني أسبر وعمليات التجميل مع مرور السنوات

جيني أسبر ومنذ بداياتها الفنية لفتت الأنظار بجمالها الناعم وعيونها الملونة، واشتهرت في المسلسل الدرامي "صبايا"، لكن الجمهور لاحظ التغييرات الجذرية في ملامحها مع مرور السنوات حيث خضعت لعملية تكبير شفاه وتصغير انف وتقنيات تجميلية أخرى، وصولاً الى أحدث صورها، فيما اعتبر الجمهور بأن هذه التغييرات أساءت الى ملامحها وبأنها كانت تبدو بجمالها الطبيعي أكثر جمالاً ونعومة مقارنة بإطلالاتها بعد عمليات التجميل.