نجمات بملامح طبيعية في مسلسلات رمضان بعيدا عن عمليات التجميل

على عكس العديد من النجمات اللواتي صدمن الجمهور بالتغييرات في شكلهن، حافظت أخريات على ملامحهن الطبيعية أثناء مشاركتهن لهذا الموسم ضمن السباق الدرامي الرمضاني، ولم يفقدن بالتالي تعابير وجههن الطبيعية خاصة في المَشاهد التي تتطلب الإنفعالات وترجمة مشاعر الحزن او الفرح بتعابير واضحة على الوجه، والتي ابرزت جانباً من تجاعيد البشرة على ملامحهن بشكل عزز من صدقيّة إنفعالاتهن مع المَشاهد المؤثرة.

وفي حصاد ختام موسم رمضان 2020، نستعرض معكم أبرز النجمات اللواتي ابتعدن عن عمليات التجميل خلال ظهورهن هذا الموسم بالمسلسلات الرمضانية:

نيللي كريم في مسلسل "بمية وش"

 تصدرت هؤلاء النجمات النجمة المصرية نيللي كريم في مسلسلها الكوميدي "بمية وش" مع زميلها آسر ياسين، فلاحظ الجميع مرونة ملامحها وتعابيرها مع الإنفعالات التي تطلبتها منها أحداث العمل، وبدا واضحا للمشاهدين بأن ملامحها هي نفسها بدون أن تخضع لتحولات فيها او تعديلات جمالية بارزة، ما جعل الجمهور يشيد بإطلالتها الطبيعية الى جانب أدائها المميز هذا العام.

نيللي كريم بدت بملامحها الطبيعية بدون تجميل (1)

دينا الشربيني في مسلسل "لعبة النسيان"

بطلة مسلسل "لعبة النسيان" دينا الشربيني لم تكترث على الإطلاق بظهور الخطوط الرقيقة على وجهها، وتحديدا حول زوايا عينيها وفمها وذلك أثناء أدائها العديد من مشاهد العمل التي أدت فيها الكثير من الإنفعالات والبكاء والحزن، واستطاعت بالتالي ترجمة أحاسيسها بشكل عفوي ونقلها الى تعابير وجهها بدون أي عوائق تجميلية تمنعها من ذلك كشد البشرة او حقن الجلد بالفيلر وبالبوتوكوس، ما يعني بأنها أفلتت من مطبات التجميل التي أفقدت العديد من الممثلات الكثير من "الرياكشين".

دينا الشربيني بدت بملامحها الطبيعية بعيدا عن الانجراف نحو عمليات التجميل

ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ونحب تاني ليه"

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز تنضم للقائمة ايضا في مسلسلها "ونحب تاني ليه"، فبرزت بملامحها الطبيعية والعفوية التي اعتاد عليها الجمهور بعيداً عن عمليات التجميل من الشد والنفخ الرائجة حاليا كموضة بين النجمات.

ياسمين استطاعت بكل مرونة ترجمة انفعالاتها في العديد من مشاهد العمل بمختلف تعابير وجهها بشكل عفوي، وبدون أي اكتراث منها لظهور بعض تجاعيد الوجه الخفيفة، لتفلت بالتالي من مطب الملامح البلاستيكية.

نور اللبنانية في مسلسل "البرنس"

الفنانة نور اللبنانية ظهرت بجمالها الطبيعي الناعم في مسلسل "البرنس" الى جانب النجم محمد رمضان، وبدت ملامحها نفسها كما اعتاد عليها الجمهور بدون أن تنجرف نحو عمليات التجميل وتبعاتها من الشد والنفخ، حتى أنها ظهرت في العديد من المشاهد بتجاعيد واضحة أثناء أدائها لمختلف "الرياكشين"، الأمر الذي عزز من صدقيّة مشاعرها في العمل.

نور اللبنانية لم تبالي بالتجاعيد حولي زوايا شفاهها

وتلتحق باللائحة ايضا كل من النجمة الجزائرية أمل بوشوشة في مسلسل "النحات"، وهبة مجدي في مسلسل "فرصة تانية"، ودانييلا رحمة في مسلسل "أولاد أدم"، واللواتي ظهرن في العمل بجمالهن الطبيعي بعيدا عن الجمود في ملامحهن.