صور شفاه الاخطبوط احدث موضة في عمليات التجميل

 شفاه الاخطبوط، على الرغم من أن أصول هذا الإختراع غير معروفة، إلا أنه يعتقد أن جراح تجميلي روسي قد بدأها، وأصبحت موضة رائجة تلجأ إليها عدد كبير من النساء. يُشار إلى أن عملية "شفاه الأخطبوط" تشمل إدخال حشو في الشفة الخارجية لإنشاء تأثير موجة عبر الشفتين، فتعرفي على أحدث موضة عمليات التجميل، شفاه الأخطبوط.

 شفاه الأخطبوط أحدث موضة في عمليات التجميل :

صور شفاه الاخطبوط احدث موضة في عمليات التجميل

عام 2017 جاءت موضة ” الحواجب المموجة “التي انتشرت صورها على كل مواقع التواصل الاجتماعي ، وشهدنا المؤثرين في الجمال وعشاق الموضة يرسمون حواجبهم بنمط متموج.

بعد عامين جاءت موضة “شفاه الأخطبوط “ الغريبة وشهدنا صور هذه الشفاه على كل المواقع

التواصل الاجتماعي، ولاقت العديد من ردود الفعل المتفاوتة من المتابعين، البعض اعتبرها موضة جميلة والبعض الآخر ازعجته ودعاها بالاتجاه "الغريب".

كيف تتم عملية شفاه الأخطبوط :

شفاه الأخطبوط تشمل إدخال حشو في الشفة الخارجية لإنشاء تأثير موجة عبر الشفتين

شفاه الأخطبوط باتت رائجة جداً في العالم وخاصة في روسيا، فلاقت هذه العملية رواجاً كبيراً بين النساء.

فتتم عملية شفاه الأخطبوط من خلال إدخال مادة حشو، أو فيلر، في حافة الشفة العليا لإعطائها مظهراً متموجاً، ولكن يمكن أن تنتهي الحشو التي يتم حقنها بطريقة غير ملائمة في الوعاء الدموي، مما يسبب انسداداً، ويؤدي إلى موت الأنسجة. تقع الأوعية حول الشفاه ، لذا فإن استخدام الحشو بطريقة غير ملائمة هو ما يمكن أن يسبب ذلك، وقد يسبب أضرار للشفاه. لذلك ينصح عدد كبير من الأطباء بعدم اللجوء لشفاه الأخطبوط للحفاظ على صحتهم.