حصاد 2017: أغرب صيحات الحواجب لهذا العام

شهدت سنة 2017 أغرب وأجدد صيحات المكياج التي انتشرت عبر الانستغرام لفترات طويلة. الكثير من هذه الصيحات كانت متعلقة بالحواجب، ويمكننا قول أن سنة 2017 كانت الأشهر في جنون إطلالات الحواجب. تعرفي معنا اليوم على أبرز هذه الإطلالات العجيبة.

أغرب صيحات الحواجب لعام 2017:

الحواجب الريشية:

من أغرب صيحات الحواجب التي انتشرت في 2017 كانت حواجب الريش، وهي تأتي بتثبيت شعيرات الحواجب العليا إلى فوق والشعيرات السفلى إلى الأسفل، مع إبقاء خط نظيف في الوسط من أول الحاجب إلى آخره. بالرغم من أن الكثير اعتبرها قبيحة، إلا أنها انتشرت بشكل كبير.

الحواجب المموجة:

تكلمنا عن هذه الصيحة في السابق، وهي انتشرت للشفايف أيضاً وليس الحواجب فقط. ربما كانت هذه الصيحة الأكثر شهرة من بين جميع صيحات الحواجب لهذا العام، كما أن الكثير من مدونات المكياج، مثل هدى بيوتي وشانون، جربن هذه الصيحة. هي حواجب مجعدة أو مموجة مثلما ترين بالصور.

حواجب الضفائر:

هذه الصيحة هي ببساطة عبارة عن ضفائر مرسومة على الحواجب لتبدو وكأنك قمت بصنع الضفائر بواسطة شعيرات الحواجب. ومثلما ترين بالصور، تفننت المدونات بصنع هذه الصيحة بطرق كثيرة ومختلفة عن البقية.

حواجب الحية:

هذه الصيحة كانت مستوحاة من موضة غوتشي Gucci الشهيرة، وهي الحية الحمراء مع الخطوط البيضاء والخضراء على ألوان العلامة التجارية. في هذه الإطلالة، ترسمين حواجب بالشكل الطبيعي المعتاد وتدخلين إليهم الحية كما ترين بالصور. هذه الصيحة انتشرت للآيلاينر المسحوب أيضاً.

حواجب ماكدونالدز:

كانت هدى بيوتي من أوائل من نشر هذه الصيحة وعرف العالم عليها، وهي مستوحاة من ماكدونالدز McDonalds المعروف بالأقواس العالية. هذه الصيحة تعتبر أصعب من الباقي لأنها تتطلب منك إخفاء حواجبك الطبيعية حتى ترسمي الحواجب العالية.

حواجب قوس قزح:

لم تتوقف صيحة قوس القزح لدى الحواجب فحسب، بل انتشرت في المكياج بشكل عام وبالشعر أيضاً. كما ترين، يمكنك اعتماد ثلاث ألوان معينة تريديها أو ببساطة تختارين جميع ألوان قوس قزح بالترتيب لتلوين الحواجب من الأول إلى الآخر.