سبا كاريتا في دبي: لتجدد استثنائي لبشرتك

آلة ثورية

آلة ثورية

سبا مميز

سبا مميز

آلة ثورية

آلة ثورية

carita spa

carita spa

Carita progerssif

Carita progerssif

Carita Fluide de Beaute

Carita Fluide de Beaute

دبي: سينتيا قطار Cynthia Kattar

كان لدي الفرصة لأكون أوّل من يختبر سبا كاريتا في الشرق الأوسط، وتحديداً في فندق وان أند أونلي رويال ميراج في دبي، حيث تمّ افتتاح مؤخراً السبا المنتظر. بشرتي حساسة جداً، وبالتالي غالباً ما أسعى إلى تجنّب القيام بعلاجات مكثّفة لبشرتي، بهدف تجنّب أي احمرار على البشرة. لكن كون سبا كاريتا العالمي وآلة CINETICTM LIFT EXPERT بغنى عن التعريف، كنت مترقّبة للخضوع إلى هذا العلاج الاستثنائي.

تعمل آلة CINETICTM LIFT EXPERT بتقنيات مختلفة، فهي بداية تقوم بتنظيف البشرة بشكل مكثّف ومعمّق، كما أنها تعزّز توهجّها من خلال تقنيات مختلفة، فهي تنّعم البشرة، تحسّن نوعيتها، والأهم أنها تساهم في إزالة علامات التقدّم في السن، فبحسب الإحصاءات، تزيل الآلة الثورية 53 في المئة من التجاعيد من دون الحاجة إلى الخضوع إلى أي عملية جراحية، كما أنّ الآلة سهلة الاستعمال ولا تشعرك بأي ألم على الإطلاق.

ويؤمن السبا مجموعة من العلاجات أبرزها علاج HAUTE BEAUTÉ VISAGE  بحسب نوعية البشرة، الذي يمتد على مدى ساعة ونصف، يتم من خلاله تنظيف البشرة بشكل مكثّف، تنقيتها وتنعيمها بتقنيات مختلفة، وأخيراً إضفاء التوهّج الذي تحتاجه.

العلاج الثاني الذي ننصحك به أيضاً هو علاج  مكافحة التجاعيد Anti Ageing الذي يمتد على مدى ساعة و45 دقيقة، يعالج التجاعيد التي تحيط العينين والشفاه، كما يُقدم السبا أيضاً علاجات لبشرة الجسم التي تترواح ما بين 5 و 10 جلسات للحصول على نتائج فعّالة، بالإضافة أيضاً إلى علاجات للعناية بالشعر.

ولا يكتفي السبا بتقديم العلاجات المختلفة التي تحتاج إليها المرأة العصرية، بل يقدّم أيضاً مستحضرات تجميلية استثنائية، أبرزها  Fluide de Beauté 14 للبشرة والجسم والشعر الذي يشتهر بفعاليته الاستثنائية وغيرها من المستحضرات الأخرى.

والنتيجة بشرة متوهّجة بنتائج فعالة تظهر فوراً وتمتدّ طوال فترة زمنية طويلة.