عارضة الأزياء تمارا إيكلستون لموقع "هي": أسعى دائما الى الى ارتداء التصاميم المريحة والعملية

عارضة الأزياء  تمارا إيكلستون

عارضة الأزياء تمارا إيكلستون

مستحضر SHOW Beauty لحماية حرارية للشعر Thermal Protect

مستحضر SHOW Beauty لحماية حرارية للشعر Thermal Protect

مستحضر SHOW Beauty لعلاج الشعر بالزيت  Pure Treatment Oil

مستحضر SHOW Beauty لعلاج الشعر بالزيت Pure Treatment Oil

مستحضر موس SHOW Beauty لتجميل الشعر

مستحضر موس SHOW Beauty لتجميل الشعر

مستحضر SHOW Beauty لعلاج الشعر بالزيت  Pure Treatment Oil

مستحضر SHOW Beauty لعلاج الشعر بالزيت Pure Treatment Oil

مجموعة مستحضرات SHOW Beauty

مجموعة مستحضرات SHOW Beauty

لوشن SHOW Beauty لاعطاء فولوم للشعر

لوشن SHOW Beauty لاعطاء فولوم للشعر

لوشن SHOW Beauty لتكثيف الشعر Thickening

لوشن SHOW Beauty لتكثيف الشعر Thickening

شامبو SHOW Beauty للشعر الجاف

شامبو SHOW Beauty للشعر الجاف

بالرغم  من الشهرة المميزة التي تتمتع بها وسحر الجمال الخاص الذي يحيط تمارا إيكلستون Tamara Ecclestone، لم تشأ الا ان تترك بصمة أينما تواجدت. إنها ابنة الملياردير بيرنى إيكلستون صاحب سباقات فورميلا وان الشهيرة، التي تهوى الموضة والصيحات الجمالية الجديدة، لذلك قرّرت أن تصنع خطاً خاصاً بها من خلال طرح أجدد المستحضرات الجمالية التي تعنى بالشعر تحت شعار SHOW Beauty.

معها سنغوص في عالم مجموعتها الاخيرة والدافع الذي جعلها تختار هذه المستحضرات الفاخرة، الى جانب خطواتها اليومية واختيارها للتصاميم الاحب على قلبها حتى تتمكن من مواكبة الموضة المنتظرة لتظهر بأبهى جمال متوقع.

بداية ما هو الروتين الجمالي الذي تتبعينه مع اشراقة كل صباح؟

في البداية بالطبع اقوم بتنظيف أسناني وغسل سطح البشرة بشكل منتظم، قبل استخدام الكريم المرطب. بعدها بواسطة فرشاة الشعر استخدم مستحضرات SHOW Beauty وتحديداً الشامبو الجاف Dry  Shampoo المفيد للشعر.

ما هي المستحضرات الجمالية التي نجدها في حقيبتك يومياً؟

لا اتخلى عن الكريم المرطب الخاص باليدين، خصوصا أنني أحب تجربة العديد من الماركات العالمية. والاهم الاحتفاظ ببلسم مرطب وخاص بالشفايف، مع السوائل المعقمة لليدين والمناديل الرطبة التي تقوم بتنظيف اليدين عند الحاجة.

حدثينا عن عرض المنتجات الجمالية Show Beauty. كيف بدأت هذه العلامة التجارية ولماذا اخترت منتجات فاخرة للشعر؟

لطالما شعرت بنقص ما وتقصير من قبل العلامات التجارية الفاخرة المخصصة للعناية بالشعر. لهذا باتت هذه المشكلة مصدر الهام بالنسبة لي وأردت أن أصنع مستحضرات خاصة بشعر المرأة حتى لا تهمل هذه الخطوة. والاهم على المرأة أن تعرف أن منتجات Show Beauty هي ظاهرة جديدة في عالم الجمال ولا تعمل فقط لتحسين شعرها بل لتفوح منه رائحة جميلة ومعطرة أينما تواجدت.

عملية تغليف مستحضراتك الخاصة تبدو مميزة وفاخرة. كيف تعتقدين أن نساء دول مجلس التعاون الخليجي سوف يرون ذلك؟

آمل ان تصنّف نساء دول مجلس التعاون الخليجي مستحضراتي بالفاخرة نظرا لانها ستمنحهن راحة واطلالة مميزة. ونتوقع أن تنظر المرأة الى مستحضراتنا على أنها فاخرة ومفيدة لحمامهن حتى يتمكن الشعر من الظهور بأبهى حلة.

هل من مستحضرات جديدة ستشاركينها مع قرائنا؟

في الواقع أنا متحمسة كثيراً لاننا في صدد تطوير خط جديد يعنى بالمنتجات الموجهة الى الاطفال. فابنتي أهم مصدر لالهامي وشعرت أنه من الطبيعي أن أقوم ببعض الخطوات الجمالية التي تفيد عمرها.

تملكين نظرة مميزة لتكون إطلالتك مواكبة لاهم صيحات الموضة. أين يكمن السر لتحافظي على هذه الاطلالة الراقية والانيقة؟

لا يوجد أي خطوة روتينية أقوم بها لمواكبة الموضة التي أختارها، بل أسعى دائما الى الى ارتداء التصاميم المريحة والعملية. ولكن في المناسبات الخاصة أتقن جيدا ارتداء الفساتين الفرحة والمشرقة بالرغم من أنني لا أقوم بهذه الخطوة يوميا.

أي قطعة تفضلينها عن غيرها في عالم الموضة؟

تعتبر الجاكيتات التي تأتي بقصات الـ Bomber الاحب على قلبي لانها مميزة من ناحية الموديلات. وارتداؤها بشكل يومي يضمن لك اطلالات متنوعة ومتجددة.

ماذا عن المشاريع المستقبلية؟

كما سبق وذكرت نحن متحمسون جدا حيال الخط الجمالي الجديد الذي نحضّره للاطفال، فضلاً عن التوسع والانتشار في مستحضرات SHOW Beauty لتصل الى كافة البلدان العالمية.