Tips and Toes يقدم مسّاجين جديدين رائعين

منطقة الاسترخاء

منطقة الاسترخاء

مساج كامل للجسم

مساج كامل للجسم

غرفة المساج

غرفة المساج

Tips and Toes يقدم مسّاجين جديدين رائعين

Tips and Toes يقدم مسّاجين جديدين رائعين

كشف سبا تيبس أند توز Tips and Toes عن علاجات مساج جديدة ومميزة تُضاف إلى قائمة السبا الغنية والواسعة. بإمكان النساء التمتع بمساجات مخصصة لعلاج مناطق محددة في الجسم ومصممة للتخلص من التوتر وترخية القسم العلوي أو السفلي منه مثل مساج الظهر والورك أو مساج كامل الساقين من الأصابع إلى الفخذين.

كوني قمة الجمال في أكتوبر مع Tips and Toes

إذا كانت مشاغل الحياة اليومية تسبب لك تصلباً في كتفيك ورقبتك فمساج الظهر الكامل والوركين هو ما تحتاجينه. يركز هذا المساج على الورك وأسفل الظهر والكتفين وهو مثالي إن كنت تجلسين خلف مكتبك لساعاتٍ طويلة وتشعرين بإجهادٍ في ظهرك. من فوائد هذا المساج الرائع أنه يخفف التوتر ويزيد مرونة العضلات وينشط الدورة الدموية.

دللي نفسك في شهر رمضان من خلال عروض مميزة من "تيبس أند توز”

أما عاشقات السفر فسيسعدن بمساج كامل الساقين من الأصابع إلى الفخذين والذي يدوم لساعةٍ كاملة فهو مثالي بعد رحلة سفرٍ طويلة لأنه ينشط الدورة الدموية ويريح القدمين والساقين. فمع تقنية الضغط المحترفة التي تطبق ابتداءً من أصابع القدمين حتى أعلى الفخذين سيأخذك هذا العلاج إلى لحظاتٍ لا تنسى من الاسترخاء والراحة، ثقي بنا وجربيه لأن قدميك وساقيك سيحبونه!

50 عرضاً لصيفٍ رائع من تيبس أند توز

استعيدي التوازن بين جسمك وعقلك وروحك مع مساج كامل الظهر والورك الذي يدوم لـ 45 دقيقة، ومساج كامل الساقين الذي يدوم لساعة كاملة.