عيادة Nova برعاية أستتكس.. عصر جديد من الابتكار في مكافحة الشيخوخة وإعادة نضارة البشرة

Nova Clinic

Nova Clinic

عيادة نوفا Nova برعاية أستتكس هي علامة تجارية جديدة في دبي تقدم عصرا جديدا من الابتكار في مكافحة الشيخوخة وإعادة نضارة البشرة ، وذلك من خلال ربط الطب الحديث بنهج شامل في بيئة منتجع صحي مريحة. فبعد أن أنشأ جراح التجميل الشهير الدكتور جعفر خان مؤسسة آسيتكس إنترناشونال عام 2010، والتي تمارس نشاطها في المنطقة منذ عام 1998، يقدم الدكتور جعفر خان عيادته الجديدة في دبي المؤسسة على مبدأ "الابتكار في العلاج أولا".

وسوف تلتزم عيادة نوفا Nova بنفس المبادئ التوجيهية الصارمة التي التزمت بها مؤسسة آسيتكس إنترناشونال للترحيب بالمرضى على مدار أكثر من ست سنوات، وستقدم في نفس الوقت نهجا جديدا وحديثا وحيويا في العمليات الجراحية. من خلال مجموعة واسعة من العمليات الجراحية وغير الجراحية المتاحة، بما في ذلك علاجات التعافي وإعادة الشباب، يمكن لمرضى عيادة نوفا أن يكونوا من بين الأوائل في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يخضعون لتجربة العلاج بالأكسجين تحت الضغط. وهذا العلاج مصمم لإكسابك الشعور بالنشاط، ويساعد في الوقت نفسه أيضا على تسريع عملية التعافي بعد التعرض لإصابة.

يعتقد الجراحون في عيادة نوفا Nova أن الصحة وكذلك الجمال والرفاهية مرتبطين ارتباطا وثيقا، وبالتالي يوفرون العلاجات المتطورة والمبتكرة لمرضاهم بأحدث التقنيات والمعدات. وقد تم تصميم مزيج العلاجات المقدمة، بدءًا من الجراحة التجميلية والعلاج التجميلي لإعادة نضارة البشرة بالعلاج الطبي وتعزيز الصحة العامة بعناية لتقديم نتائج مبهرة.