خبير تجميل عالمي: الإطلالة المميزة تبدأ من البشرة الجميلة

تطبيق المكياج بطريقة احترافية

تطبيق المكياج بطريقة احترافية

إطلالة روزا 2016 من Dolce & Gabbana Beauty

إطلالة روزا 2016 من Dolce & Gabbana Beauty

حوار: "ماري الديب" Mari Al-Dib


يتمتع خبير الماكياج العالمي "ماسيميليانو ديلا ماجسيا"  Massimiliano Max della Maggesaبخبرة طويلة تمتد لأكثر من 15 عاما في مجال الماكياج. وأصبح اسمه جزءا لا يتجزأ من دار "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana Beauty العريقة.

يتمتع ماسيميليانو بشخصية مرحة، وبأسلوب ممتع في الحديث، وفي حوار خاص معه حدثنا عن خبرته في عالم الجمال، وقدم لنا بعض أهم الأسرار والحيل التي يمكن تطبيقها في الماكياج. 

ما معنى أن تكون خبير الماكياج العالمي في "دولتشي أند غابانا للتجميل" G&G Beauty؟
إنه شرف كبير لي، ولكنه مسؤولية كبيرة أيضا. أنا فخور جدا بالعمل مع علامة إيطالية تمجّد وتقدر الجمال الإيطالي. لقد تمكنت من اعتناق قيم المصممين ودار أزياء دولتشي أند غابانا، وسأعمل على التعبير عن صميم علامة D&G Beauty في جميع أعمالي الخاصة بهم. الحب والشغف هما القيمتان الأكثر أهمية في دولتشي أند غابانا، وأنا واقع بالكامل في حب المنتجات، سواء من تركيباتها، إلى ألوانها، وإن تخصصي كخبير ماكياج ليس مجرد عمل بالنسبة لي فحسب، بل هو شغف. تتمحور دولتشي أند غابانا حول الذهاب في رحلة إلى متعة الحياة، والتحدي الذي أعيشه كل يوم يدور حول تحويل المشاهير، وشخصيات وعارضات دولتشي أند غابانا، وزبائنها من الشخصيات المهمة، وعملائها، وتغيير جمالهم إلى حالة من السعادة.

ما أكبر إنجاز في مسيرتك المهنية حتى اليوم؟
أكبر إنجاز في مسيرتي المهنية حتى اليوم هو أن تطلب مني علامة D&G Beauty الانضمام إليها قبل سنوات قليلة. لقد حظيت بفرصة العمل على ماكياج سيدات مثل بيانكا بالتي، ولايتيشيا كاستا، وفيتورياسيريتي، وكايت كينغ، إضافة إلى عميلات دولتشي أند غابانا الرائعات من جميع أنحاء العالم. وأن أصبح سفير علامة إيطالية مثل دولتشي أند غابانا هو أكبر نجاح لي حتى اليوم. وكجزء من دوري هذا أحظى بفرصة العمل في مجال التجزئة، ومع عملاء دولتشي أند غابانا عن قرب. ولذلك، فأنا أحمل مسؤولية التأكد من إيصال رسالة المصممين وقيمهم بشكل واضح.

أخبرنا عن أهم ثلاثة أسرار للجمال لديك؟
-للحصول على البشرة المثالية، أنصح باستخدام برايمر دولتشي أند غابانا، ثم أساسPerfect Matte Liquid. استخدام هذه المنتجات يمكنك من تشكيل طبقة حماية تشبه إلى حد ما بناء بشرة ثانية على وجهك. وإن وضع هذه المنتجات باستخدام فرشاة دولتشي أند غابانا Foundation Brush يسمح لك بتحقيق أفضل النتائج، وأود أن أؤكد أن 90 في المئة من الإطلالة المميزة تبدأ من البشرة الجميلة. وإضافة إلى ذلك، قومي بإحاطة وصقل الوجه بلمسة من بودرة Glow Illuminating Powder وبودرة Glow Bronzing Powder للحصول على لمسة أخيرة مشرقة تعزز أي طلة جمال بطريقة إيطالية خالصة.


-يجب على كل امرأة تشكيل وجهها بحواجب محددة. وإن مزيج لونين من لاينر الحواجب Dolce&Gabbana Brow Liner معا يساعدك على تحقيق أفضل لون. وهذه الطريقة تعكس الطريقة المزدوجة لشركتنا عبر مصممين متميزين. إن تحديد الحواجب أمر لا غنى عنه في طلة دولتشي أند غابانا.


-الشفاه الحمراء المتألقة يمكنها أن تغير أي طلة. وعلامة D&G Beauty تدور بالمجمل حول اللون الأحمر! هذا اللون ليس اللون الوحيد الذي يمكنك أن تجديه في معظم مجموعات العلامة فحسب، بل هو أيضا لون مهم جدا فيها. الأحمر يمثل شغف حب الأول ويمكنه تحويل الشفتين فوريا، ليمنحهما مظهرا حسيا أنيقا، وعصريا متألقا.

برأيك من تكون أيقونة الجمال؟
أيقونة الجمال هي بطلة، إنها شخصية تمتلك جمالا لا شك فيه، ولا ينحصر بزمن معين، وبغض النظر عن عمرها. صوفيا لورين هي مثال الجمال الإيطالي، ولعل من غير المفاجئ أنها تعاونت مؤخرا من دولتشي آند غابانا لتشكيل طلة her red مع أحمر الشفاه Sophia Loren N° 1 Lipstick. 

ما منتج الجمال المفضل لديك من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana؟
منتجات دولتشي أند غابانا تعجبني حقا، ولكن إذا كان لا بد من اختيار منتج واحد، فيمكنني القول إنه البرايمر، إنه أحد المنتجات المفضلة لدي، لأنه متعدد المهام ويقدم النتائج بطرق مختلفة. أولا، هو منتج يمنح الإشراق والحماية والترطيب كأساس أولي، ولكنه يضيف أيضا لمسة رائعة من الضوء في المرحلة الأخيرة لأي ماكياج. ويمكن تطبيقه بطريقة رائعة باستخدام الأصابع، وهي نصيحة أخرى من D&G Beauty. وأخيرا، للمرأة التي لا تضع ماكياجا كاملا، يمكن استخدام هذه البرايمر لمنح البشرة انتعاشا وشعورا رائعين في النهار. 

أخبرنا عن مجموعة إطلالة روزا 2016؟
مجموعة إطلالة روزا 2016 هي احتفال بالزهرة، الزهرة الأبدية التي تمثل الأنوثة والإحساس، إنها إحدى الزهور المفضلة للمصممين. وتمثل الزهرة عالم دولتشي أند غابانا بشكل مثالي، وهذه المجموعة مستوحاة من اللون الوردي بجميع تدرجاته الأبدية. وتتضمن مجموعة أحمر الشفاه Dolce Matte Lipstick تدرجات متنوعة من اللون الوردي، تبدأ من اللون المجرد، المضيء، الحيوي، والمشرق، وكل لون يعزز طلة الجمال الطبيعية للمرأة. طلة روزا 2016 تتضمن أيضا أحمر الخدود Blush باللون Bacio، إنه لون فوشيا يضفي الإشراق للوجنتين. إن إطلالة روزا 2016 هي تعبير عن الضوء والكثافة للعيون، غنية وممتلئة وعميقة مثل زهرة تفتحت براعمها مؤخرا. يمكنك أن تلعبي بمعدل اللون الداكن والضوء لتشكيل التحديد قلم الكحل Kohl Pencil باللونين الأبيض والأسود من المجموعة. طلة روزا 2016 هي لكل امرأة في العالم. وهذه المجموعة مثالية للمرأة في الشرق الأوسط، لأنها تعزز جمالها بشكل مثالي.

ما أهم نصائحك لتشكيل توجهات ماكياج ربيع صيف 2016؟
سر إبداع طلة ربيع صيف 2016 من دولتشي آند غابانا هو اعتناق الألوان الحيوية من الأحمر، البرتقالي، الأصفر، الأخضر، العشبي، التركواز، وغيرها. وإن مصدر إلهام طلة الصيف في صقلية يأتي من "عربة صقلية" التي تعتبر أيقونة  فلكورية إيطالية خالصة. مجموعة الصيف في صقلية استوحت الإلهام أيضا من الألوان المغرية لحمضيات صقلية المميزة في الصيف والأجزاء المتوسطية النابضة بالإشراق والمتعة والطقس المشمس.

وإذا طلب مني أن أنصح أي منتج، يمكنني أن أبدأ باستخدام برونزر Sicilian Bronzer بلون Sunshine 30 لإضافة الدفء والإشراق الصحي للبشرة. وتساعد بودرة Shimmer Powder بلون Star Shine 5 في منح البشرة الإشراق، في حين يقدم ظل العيون PerfectMono Eyeshadow بلون Turquoise 113 وLemon 116 لونا جريئا للعيون، مثل الزهور التي تتبرعم في الصيف. أما أحمر الشفاه classic Cream Lipstick فهو نابض بالحيوية، ويعكس بألوانه Orange 440 وCylcamen 258 جمال البيئة الإيطالية على الشفتين.