افتتاح فرع جديد لـ "وجوه" في مركز النجود في جدّة

من الحضور

من الحضور

فرع جديد لـ وجوه في مركز النجود في جدّة

فرع جديد لـ وجوه في مركز النجود في جدّة

لكل سيدة مواكبة لابرز مستحضرات التجميل الخاصة بتألقها، سيسرّها اعلان محلاّت وجوه المتخصصة في بيع مستحضرات التجميل والعطور والعناية بالبشرة عن إفتتاحها محلّ رئيسي كبير لها في مركز النجود، وذلك في اطار استراتيجيتها الساعية الى تعزيز تواجدها في سوق المملكة العربية السعودية. 

اقيم هذا الحفل بحضور السيد باتريك شلهوب، المدير التنفيذي الشريك في مجموعة شلهوب، الذي افتتح هذا المحل رسمياً، وكانت فرصة للضيوف بالتجول في ارجاء المحل مطّلعين على العدد الهائل للماركات والخدمات التي يُقدّمها. كما تسنّى للحاضرين فرصة الدخول في رحلة عطرية بمساعدة المدرّب على العطور في محلات وجوه، الامر الذي مكّنهم من التعرف على العناصر والنفحات الأساسية في العطور. كما كان خبراء المكياج والمدرّبون جاهزين أيضاً لتقديم جلسات تغيير مكياج مجانية اضافة الى نصائح خاصة بالمكياج والعناية بالبشرة.

صفوف تعليم للمكياج
واللافت انه تم تكريس الايام الثلاثة التي تلت حفل الافتتاح الرسمي لجميع عاشقات الجمال؛ فقد قامت محلات وجوه بتنظيم صفوف تعليم للمكياج من Wow by Wojooh، كما تعاونت مع ماركة Benefit Cosmetics  لإقامة لقاء مع شخصية مشهورة، إضافة إلى الاستشارات المتعلّقة بالمكياج والهدايا.

الفرع الـ50 للماركة في المملكة
يشكّل افتتاح المحل الرئيسي والكبير لوجوه، الفرع الـ50 للماركة في المملكة العربية السعودية فقط منذ تأسيسها عام 1997. ومع ما يناهز الـ20 عاماً في الخبرة في مجال العناية بالجمال، تعتبر محلاّت وجوه العلامة التجارية الرائدة للجمال في الشرق الأوسط، مع أكثر من 80 محلاًّ في 10 بلدان من المنطقة.