جويل تفتتح صالونها الثاني بفندق موفنبيك الرياض

لوبي فندق موفنبيك

لوبي فندق موفنبيك

تخفيضات خاصة لمرتادي الفندق من Aurora Spa

تخفيضات خاصة لمرتادي الفندق من Aurora Spa

استمتعي بالاسترخاء مع Aurora Spa

استمتعي بالاسترخاء مع Aurora Spa

Aurora Spa جويل في موفنبيك الرياض

Aurora Spa جويل في موفنبيك الرياض

تبحث الكثير من السيدات عن الخصوصية والرفاهية في الفنادق التي تنزل فيها ليتميز موفنبيك الان بصالون جويل الجديد "سبا أورورا جويل" والذي تميز بالهدوء والخصوصية والرفاهية المطلقة في وقت واحد. والمميز ان جويل مكثت لاكثر من شهر ونصف في العاصمة الرياض استعدادا للافتتاح حتى تم الافتتاح فعليا ليتميز تصميمه بأجواء فاخرة وخدمات مميزة تمنح المرأة العربية المزيد من الجمال والتألق.

وصرحت مديرة الصالون نسرين أبو قاسم لموقع "هي" ان العمل كان كبيراً للحرص على توفير افضل الخدمات والادوات والخدمات الفريدة من نوعها والتي تلبي كافة الاحتياجات الجمالية للمرأة العربية، حيث يحتوي على 3 جاكوزي، ستيم روم، حمام مغربي بجميع انواعه التي تتوافق مع ذوق العميلات، كما وفر السبا سونا وفيشيل لتنظيف البشرة والعناية بها بافضل واجود المواد المستخدمة والتي تتوافق مع كل نوع للبشرة.

وتتوفر في المكان ايضا جميع انواع المساج الطبي والاسترخائي. واكدت نسرين أن كل العاملات في هذا المجال هن متخصصات في مجالهن كذلك في مجال المساج والعلاج الطبيعي وهو ما يميزهن لتلبية كل رغبات عميلاتهن. هذا واعلن الفندق عن وجود تخفيض نسبته 15 % على العلاجات الموجودة بأورورا جويل حين زيارة المكان بين الساعة العاشرة صباحًا والخامسة مساءًا، وسيظل هذا العرض حتى 18 مايو 2016.