خبيرة التجميل رولا كرم تكشف لـ"هي" تقنية جديدة لرسم تاتو الحواجب ولماذا كيم كردشيان الاجمل؟

خبيرة التجميل رولا كرم

خبيرة التجميل رولا كرم

شعار Face Couture يصنع بانامل رولا

شعار Face Couture يصنع بانامل رولا

رسم المكياج بطريقة ناعمة مع خبيرة التجميل رولا كرم

رسم المكياج بطريقة ناعمة مع خبيرة التجميل رولا كرم

شعيرات حقيقية في الحاجب

شعيرات حقيقية في الحاجب

مكياج خليجي على طريقة رولا كرم

مكياج خليجي على طريقة رولا كرم

موضة التاتو التي بدات بالانتشار في لبنان

موضة التاتو التي بدات بالانتشار في لبنان

مكياج مشرق مع الخطوط الزرقاء

مكياج مشرق مع الخطوط الزرقاء

رسم العيون بجمال بارز

رسم العيون بجمال بارز

رسم الحواجبك بتقنية Powder Eyebrow

رسم الحواجبك بتقنية Powder Eyebrow

ارسمي شفاه ممتلئة مع الحمرة الطبيعية

ارسمي شفاه ممتلئة مع الحمرة الطبيعية

اختيار المكياج القوي والالوان الغريبة

اختيار المكياج القوي والالوان الغريبة

الوان المكياج ربيعية بشفاه مشرقة

الوان المكياج ربيعية بشفاه مشرقة

بشرة سمراء لمكياج لبناني وشرقي

بشرة سمراء لمكياج لبناني وشرقي

خلط التاتواج مع سائل فاتح

خلط التاتواج مع سائل فاتح

حواجب الطبيعية خصوصا لصاحبات البشرة الدهنية

حواجب الطبيعية خصوصا لصاحبات البشرة الدهنية

انسجام الابداع مع ثقافة الموهبة صفات تصنع الرقي في رسم المكياج المتطور والجديد في عالم الجمال، بخطوات احترافية وتقنيات لم تكن موجودة سابقاً. هذه هي الحال مع خبيرة التجميل اللبنانية رولا كرم التي رسمت خطا استثنائيا لها لانها تؤمن ان من حق كل امراة ان تنحت وجهها بطرق فريدة دون تقليد احد. لهذا اتى شعار Face Couture الذي يصنع بانامل رولا جاذبية استثنائية للسيدات .

انطلاقا من هنا، خصت رولا كرم موقع "هي" بهذا اللقاء، وهي الحاصلة على اعلى المراكز والشهادات العالمية في تجميل المراة بمواصفات عالمية. ما الجديد في عالم التاتو ورسم الحواجب؟ ماذا عن الموضة الجديدة التي ننتظرها في عالم المكياج وكيف يمكن للمراة ان تجمل نفسها وتترك بصمة اينما تواجدت؟ 

مكياج يليق بملامح كل امرأة


الجمال هو التفرد بوضع المكياج من دون ان تتشبه السيدة باحد. فكل امراة تملك ملامح تميزها عن غيرها وتمنحها ثقة اكبر في النفس من ناحية لون البشرة وشكل العينين والحواجب. تقول رولا انها تعمل على خلق المكياج الخاص بملامح كل جميلة، وفي المجتمعات العربية تتجه المراة الى اختيار المكياج القوي والالوان الغريبة المتداخلة بعضها ببعض، لكنها تفضل التوجه نحو الخطوط الناعمة والطبيعية التي تظهر تقاسيم الوجه بمكياج انيق بعيدا عن التصنع والالوان الفاقعة.

ما الجديد في عالم التاتو؟


اشتهرت خبيرة التجميل رولا كرم بعشقها لرسم التاتو بتقنيات احترافية عالية. فبعد صيحة التاتو بتقنيات  Hair Stroke او ما يعرف بتاتو الشعرة شعرة الذي بدوره اخذ حيزا واسعا من الشهرة والترحيب، وتقنية  3D كما تقنية 4D، بات بامكانك رسم حواجبك بطرق اكثر طبيعية من خلال تقنية Powder Eyebrow التي هي عبارة عن باودر مرسوم على الحواجب من خلال خلط التاتواج مع سائل فاتح، للحصول على اللون المطلوب والحواجب الطبيعية خصوصا لصاحبات البشرة الدهنية.

اذا بحسب رولا هناك ولادة جديدة لموضة التاتو التي بدات بالانتشار في لبنان، ويبدو انها ناجحة اكثر من تاتو الشعيرات، من حيث المظهر الطبيعي. فهذه التقنية تعمل بشكل طبيعي من خلال رسم الحواجب بالرسمة المطلوبة من قبل كل سيدة، واستعمال مكنة التاتو وارفع ابرة في مقياس الابر، ولكن السائل يكون خفيف اكثر من العادة. فيتداخل هذا السائل داخل الجلد بشكل بسيط من دون عناء الالم والدماء الناتجة عن الطرق الطبيعية، فتظهر الشعرة برفع يفوق التصور وبالوان باهتة قليلا وتقنية تدوم حوالى عام.

اذا لم يعد للتاتو الكامل مكان في عالم الصيحات الجمالية لان تاتو الـ Powder Eyebrowزاد من جمال المرأة ورقّتها، بفضل مظهره الطبيعي، الذي يوحي بشعيرات حقيقية في الحاجب، وهذا ما تطلبه كل امراة مواكبة لعالم الجمال.

ماذا عن تصحيح الحواجب؟


حتى اليوم، بحسب رولا فان تقنية ازالة التاتو عبر الليزر هي الاكثر فعالية بنسبة 50 في المئة، والافضل في تقنيات تصحيح ومسح التاتو القديم بجلستين فقط، من دون تعريض الشعيرات للتساقط . ولكن اليوم العمل جار على تطبيق مستحضر جديد هو عبارة عن كريم يتم ادخاله داخل الجلد بتقنية التاتواج ويسمح باخراج اللون الموجود الى الخارج بعيدا عن اي عوارض جانبية او ضارة للبشرة.

لماذا مكياج كيم كارداشيان؟


تبدي رولا كرم اعجابها بمكياج النجمة كيم كارداشيان لانها اتخذت خطا خاصا بها من خلال تطبيق المكياج الناعم الذي وكما يبدو سيشكل ثورة جديدة في عالم الصيحات المنتظرة هذا الصيف. بدورها تفضل ايضا  ماكياج النجمة جينيفر لوبيز لانها تستعمل الالوان الذهبية وتركّز على كريم الاساس البرونزي والضروري لتطبيق اي مكياج.

ما هي ابرز صيحات المكياج للصيف؟


تؤكد رولا ان تقنية تحديد الشفاه والحواجب لم تعد ابدا رائجة لموسم الصيف. بل يجب ان تكون الاطراف طبيعية. بالنسبة للحواجب العريضة لن تستمر طويلا، لان الاتجاه سيكون نحو الحواجب المستديرة قليلا خصوصا للمراة التي لا تملك مدى عال بين العين والحواجب على طريقة كيم كردشيان وجيجي حديد.

اما الايلاينر الداكن ليس على لائحة الصيحات المستقبلية للصيف لان الموضة تتجه نحو الوان الباستيل الطبيعية، مع الماسكارا من دون تحديد العين بالالوان الداكنة. فلا تخافي ايتها المراة باستبدال الاسود داخل العين باقلام الزيتي والكحلي والزهري الذي يحافظ على الملامح الطبيعية ولكن بطرق عصرية.

5 نصائح جمالية للمراة الخليجية


للمراة الخليجية سحرها الخاص ولكن عليها الا تطمس معالم الوجه لكثرة ما تضع من مستحضرات داكنة، بل عليها اختيار القوانين او المستحضرات الطبيعية، لتطل برقي ومكياج واثق بنفسها وبجمالها.
-اذا ايتها المراة، لا تخرجي من المنزل من دون تمرير كريمات الوقاية من الشمس لمنع البقع السوداء والتجاعيد.
-استخدمي الكونسيلر من دون مسحه بالاصابع بشكل قوي بل استعملي تقنية الطبطبة بطرف الاصبع للسماح لهذا الكونسيلر بالتغلغل داخل سطح البشرة.
-لساعات النهار لا تستخدمي الفاونديشن السميك بل اختاري طبقة ناعمة من كريم الاساس البرونزي الذي لا يخفي ملامحك الطبيعية
-لا تتجهي نحو تعريض الحواجب باللون الاسود، واستبدليها بالاقلام البنية الداكنة او الظلال الطبيعية التي تملىء الشعيرات.
-استبدلي تركيب الرموش الاصطناعية بتقنية الـ Permanent Lashes التي تحافظ على الرموش اكثر مع استخدام طبقات عدة من الماسكارا السوداء.