ندوة "أفضل جمال لمدى الحياة"  من Olay 

Olay Regenerist

Olay Regenerist

من المحاضرات أثناء الندوة

من المحاضرات أثناء الندوة

ندوة أفضل جمال لمدى الحياة  من Olay

ندوة أفضل جمال لمدى الحياة من Olay

ندوة أفضل جمال لمدى الحياة  من Olay

ندوة أفضل جمال لمدى الحياة من Olay

سلطت ندوة "أفضل جمال لمدى الحياة" Best Beautiful For Life Masterclass، الضوء على مجموعة "أولاي ريجينيرست" Olay Regenerist ذات القدرات المثبتة في مقاومة علامات تقدم سن البشرة.

وتتضمن المجموعة "كريم أولاي ريجينيرست تشكيل البشرة الدقيق"Olay Regenerist Microsculpting Cream، و"سيروم أولاي ريجينيرست تشكيل البشرة الدقيق" Olay Regenerist Microsculpting Serum، و"نظام أولاي ريجينيرست تنظيف وتشكيل البشرة الدقيق والفائق" Olay Regenerist Microsculpting Super Cleansing System، و"أولاي ريجينيرست كريم CC" Olay Regenerist CC Cream.

أما الهدف الأسمى الذي تسعى أولاي إلى تحقيقه، فهو تزويد المرأة بحلول العناية بالبشرة التي تحتاج إليها للحصول على بشرة منتعشة ومشرقة بمظهر أكثر شباباً ولفترة أطول.

وتماشياً مع هذه الرؤية، استضافت Olay ندوة ’أفضل جمال لمدى الحياة‘ في دبي، لدعم أصحاب التاُثير في عالم الجمال وتزويدهم برؤية متعمقة وشاملة  لمصدر قلق للمرأة العربية وهو سر البشرة الشابة مهما كان العمر. وحصل المدعوين على فرصة اللاطلاع على أحدث المعارف التي وفرها روّاد القطاع البارزين من أمثال سفيرة أولاي العالمية وأخصائية الوجه الشهيرة أناستاسيا آكيليوس، وخبيرة التجميل في أولاي سميرة ألفت، واختصاصية طب البشرة والسفيرة الإقليمية لعلامة أولاي دينا صبيح، وعالم برينسيبال ديفد كو.