وعد التركي من هواية لطموح لا حدود له 

فوز بمكياج وعد التركي

فوز بمكياج وعد التركي

كيناز بمكياج وعد التركي

كيناز بمكياج وعد التركي

مودل من اعمال وعد التركي

مودل من اعمال وعد التركي

فوز بمكساج وعد

فوز بمكساج وعد

فاطمة المؤمن

فاطمة المؤمن

الفاشينيستا كيناز

الفاشينيستا كيناز

بلقيس بمكياج وعد التركي

بلقيس بمكياج وعد التركي

فاطمة المؤمن بمكياج وعد التركي

فاطمة المؤمن بمكياج وعد التركي

الفاشينيستا فوز

الفاشينيستا فوز

وعد التركي الاسم الذي ذاع صيته وبقوة في عالم الانستقرام كأخصائية تجميل مازالت طالبة في جامعة الأميرة نورة في العاصمة الرياض بدأت الدخول لعالم المكياج كهاوية لتصبح من أهم الاسماء في الوقت الحالي. التقينا بالرقيقة وعد لتحكي لنا عن تجربتها في هذا العالم.

وعد التركي كيف كانت بدايتك؟
بداياتي بسيطة في عمر الثامنة عشر من عمري وكانت بداية للأهل والصديقات ثم بالتدريج أصبحت صديقاتي يخبرن صديقاتهن عني وعن اتقاني المكياج وكنت في قمة سعادتي حينها حينما اجد اعجاب كل من حولي بعملي ومع الوقت اتسعت الدائرة أكثر وأكثر حتى قررت فتح حساب لي على الانستقرام وها أنا الان وعد التركي كما ترينها والتي أصبحت كذلك بفضل الله ثم والدتي ودعم متابعاتي لي.

هل ستبقين كما أنت أم لديك طموح آخر؟
هوايتي في المكياج ستبقى وستتطور دائما باذن الله وسأحافظ عليه بطريقة جديدة و مبتكرة، وبالتأكيد لن أبقى كما أنا فطموحي أكبر من ذلك وكما بدأت المواقع الاجتماعية في الظهور بقوة سيأتي يوم وينتهي هذا العالم ولن أنتهي معه فلدي مشاريعي الأخرى في حياتي ودراستي.

ماهي مشاريع وعد التركي؟
قريباً بإذن الله ستصدر أول براند خاص بي وهو مكياجي الخاص باسم "وعد بيوتي" الذي قمت بإختياره بعناية شديدة ودقيقة اعتمدت فيها على اختيار كل المكياج الذي أجد صعوبة في ايجاده لذا قمت بتصنيعه في فرنسا والتي سأسعى جاهدة بأن يكون من أفضل المنتجات التي يمكن أن تستخدمها الفتيات وستكون متواجدة في الاسواق بعد 9 اشهر من الآن باذن الله.

كيف كانت تجربتك مع الفنانة بلقيس؟
كانت جميلة جدا ومميزة ، فالفنانة بلقيس تملك ملامح صغيرة وجميلة وعينين واسعتين وكان الجميع يسعى لتكبير عينيها أكثر ولكني فضلت أن ابرز جمال عينيها كما هما وقمت بتنعيم ملامحها لذلك كانت بصمتي واضحه في ملامحها والتي نالت اعجابها واعجاب الجميع ولله الحمد.

هل هناك مشاهير اخريات عملتِ معهن؟
نعم هناك الفنانة وعد وهي ايضا ذات ملامح جميلة حاولت ابرازها والفاشنيستا الكويتيات مثل فوز وفاطمة المؤمن والفاشينيستا كيناز.

ما هي الالوان التي تعشقها وعد التركي في المكياج ؟ 
تستهويني وتجذبني الالوان الترابية والتي ارى من وجهة نظري أنها تبرز جمال الفتاة، ورغم أني اضع لعميلاتي كل الألوان وفقا لطلبهن إلا أن الالوان الترابية اعشقها بالدرجة الأولى.

كيف تجدين مواقع التواصل الاجتماعي؟
اجدها طريقة جميله للتواصل مع متابعاتي اللواتي انسب لهن فضل وجودي وشهرتي بعد الله ثم رضى والدتي وهن اللاتي يستحقين كل الاهتمام، لذا احرص كثيرا على مشاركتهن تجاربي في المكياج وادوات التجميل والعطور وكل ما هو مفيد لي ولهم فمن خلال الانستقرام وسناب شات اسعى جاهدة لتصوير كل ما استخدمه لهن ومشاركتهن تجاربي.