بوتيك جديد لعطور ومنتجات Dior في حياة مول في الرياض

أجدد العطور ومنتجات التجميل في حياة مول في الرياض

أجدد العطور ومنتجات التجميل في حياة مول في الرياض

تفتتح دار Dior بوتيكها الأول للعطور ومنتجات التجميل في حياة مول في الرياض، على مساحة 90 م2 وذلك لتطرح جميع منتجات Dior من عطور وماكياج ومنتجات العناية بالبشرة، بالإضافة الى غرف استشارات خاصة بالخدمات المقدمة للزبائن من قِبل متخصصي العطور وخبراء المكياج وأخصائي العناية بالبشرة.  
 
أجدد العطور المبتكرة
هذا البوتيك الجديد هو مخصّص لطرح أجدد عطور Dior التي تجمع بداخلها أسرار وجمال الهوية الخاصة بالمرأة. ويتصدر عطر J'adore وMiss Dior قمة العطور الأساسية كما يحتل هذان العطران مكانة مرموقة بين عطر المجموعة الرجالية وعطر دار Dior الكلاسيكي. وسيتم التركيز بشكل خاص على مجموعة La Collection Privée Christian Dior والتي ابتكرها François Demachy مبتكر عطور  Dior من 12عطر متميز.
 
الإبداع الشديد في المكياج
كما سيقدّم مكياج Dior الابتكارات الجديدة والمنتجات المتميزة الأخرى المستوحاة من الإبداع الشديد لمشهد ما وراء الكواليس في عروض أزياء Dior.
 
أسرار جمال Dior
سيكون هذا البوتيك فرصة مثالية لتجربة منتجات Dior للعناية بالبشرة، حيث تتميز بمكوّناتها الغضة المنتقاة من حديقة Dior، وأكثر شيء لن يتم الاستغناء عنه خلال هذه التجربة المتميزة هو "أسرار جمال Dior" التي سيُفصح عنها في جلسة العناية بالبشرة.