حفل أوسكار العطور.. اليوم إعلان الفائزين في فندق مدينة جميرا ميناء السلام

يستضيف فندق مدينة جميرا ميناء السلام بدبي مساء اليوم حفل أوسكار العطور.. حيث سيتم الإعلان عن الفائزين برعاية إعلامية من "هي" وبالتعاون مع الجمعية العربية للعطور، وكانت رئيسة التحرير مي بدر قد شاركت في اختيار العطور الفائزة إلى جانب عدد من الأعضاء كعضوة في لجنة التحكيم التي يترأسها اعلي جابر مدير عام القنوات – مركز تلفزيون الشرق الأوسط إم بي سي، وعميد كلية الإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي،  بالإضافة إلى د.رامي بولاد، نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة عبد الصمد القرشي، وسيرچ كوتوڤسكي Serge Kotovsky، رئيس شركة "كرييشن Creation، وأليستير چونسون Alistair Johnson  المدير العام لعمليات التجزئة لدى مجموعة DFS، وشيرين ساركاري، نائب مدير مشتريات العطور ومستحضرات التجميل لدى سوق دبي الحرة، وطارق عنبر، مدير مبيعات المنطقة لدى شركة Symrise، وكارين باسكوالي جونز Karen Pasquali Jones، محررة مجلة الجمعة من أخبار الخليج، وألكسندر هواري، الرئيس التنفيذي المشارك في شركة "ميدياكويست Media Quest، ومينو أوسترهوف Menno Oosterhoff، المدير الإداري لدى "بي آند چي برستيچP & G Presige " في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، ونيرڤا ميركيزلي، مديرة تطوير الأعمال والمبيعات لدى "سيلوز Seluz" وغسان حجاج، مدير التدريب لدى "إيف سان لوران" و"لوريال"، ولينا سمعان، سفيرة للموضة العالمية.
 
 
وضمت جوائز "أوسكار العطور" لهذا العام فئة جديدة اشتملت على ثلاث جوائز وهي: أفضل عطر فاخر، وأفضل المجموعات العطرية الحصرية، وأفضل مجموعة عطور شرقية، بالإضافة إلى فئة "عطر العام" وتضم 8 جوائز: أفخم عطر عربي للرجال، وللنساء، وأشهر عطر عربي للرجال، وللنساء، وأفخم عطر عالمي للرجال، وللنساء، وأشهر عطر عالمي للرجال، وللنساء. وفئة "عطري المفضل للعام" وضمت 4 جوائز: أفضل عطر عربي للرجال، وللنساء، وأفضل عطر عالمي للرجال، وللنساء.
 
 
وفي هذا الإطار وللمرة الأولى تم تشكيل لجنة المدونين لاختيار أفضل العطور ، برئاسة مدير التحريرعدنان الكاتب وضمت أبرز أسماء المدونات في العالم العربي: الإعلاميتين السعوديتين لجين عمران، وسارة مراد، وتمارا القباني، وخبيرة التجميل اللبنانية مايا أحمد، والمذيعة التلفيزيونية مؤسسة شركة RR & Co  روزمين مانچي، ، والريم سيف، وأميرة عاشور صاحبة حساب Street Style dubai.
 
وعبرت الإعلامية السعودية لجين عمران عن بالغ سعادتها بهذه المشاركة المميزة، مؤكدة أن العطور تترك انطباعات مختلفة لدى الأشخاص، وأضافت: "تعد هذه التجربة إضافة جديدة لمسيرتي المهنية، وأعتز بها كثيرا".
 
وتوجهت المذيعة السعودية سارة مراد بالشكر لمجلة "هي" لاختيارها لهذه المشاركة التي طغى عليها الروح الجماعية، والتعرف على عطور جديدة، وإتاحة الفرصة للتعرف على بقية أعضاء اللجنة.
 
أما خبيرة المكياج والمدونة مايا أحمد فقد عبرت عن سعادتها بهذه التجربة الجديدة، التي تعد مختلفة عما تقوم به.
 
وقالت: لمى جمال صاحبة حسابDubai Street Style : "أود التأكيد على أهمية إيصال أصواتنا وإشراك متابعينا بهذه التجربة المميزة".
 
أما روزمين مانجي  مؤسّسة شركة   RR&Co.Bespoke Luxury Management فعبرت عن سعادتها البالغة لاختيارها عضوة في لجنة تحكيم المدونين، ومشاركتها في اختيار أفضل العطور لهذا العام إلى جانب أشخاص مميزين.
 
وأكدت تمارا القباني على أهمية الحدث، وشكرت "هي" على اختيارها في هذه اللجنة التي أتاحت لها هذه المشاركة والتعرف عن قرب على عطور جديدة، واختبار تجربة ناجحة.
 
وقالت أميرة عاشور صاحبة حساب Street Style dubai: "أشكر كافة القائمين على الحدث، والتنظيم الرائع من قبل مجلة هي، وأوسكار العطور، لقد كانت تجربة ممتعة للحواس".
 
وعبرت الإعلامية والمدونة الريم سيف عن سعادتها للمشاركة في تصنيف العطور، وطريقة تقديمها، والانسجام بين أعضاء اللجنة.