تعرفي على أهم حسابات خبراء التجميل العرب على الإنستقرام

Maya Ahmd

Maya Ahmd

Joelle Mardinian

Joelle Mardinian

Dalal AlDoub

Dalal AlDoub

Huda Kattan

Huda Kattan

S A N N A

S A N N A

Samer Khouzami

Samer Khouzami

Sondos Alqattan

Sondos Alqattan

Bassam Fattouh

Bassam Fattouh

الإنستقرام بات اليوم من أهم وأكثر وسائل التواصل الإجتماعي متابعة من كثير النساء حول العالم، ولا سيما لصفحات الجمال التي تناسب اهتمام كل فتاة وإمرأة.
 
كما أصبح الوجهة الأولى لمعظم خبراء التجميل لعرض أحدث مستجداتهم وأساليبهم في عالم الجمال، من خلال عرض صور أو فيديوهات لآخر صيحات الجمال خطوة بخطوة.
 
كثير من خبراء تجميل عرب موهوببن لمع نجمهم في العالم العربي وخارجه، مزودين عالم الجمال بخبراتهم وثقافتهم المتنوعة والواسعة، اختارتهم لكِ مجلة “هي” لتتابعي حساباتهم على الإنستقرام وتتمكني من التعرف على آخر صيحات الجمال، والإستفادة من خبراتهم ومواهبهم.
 
من أبرز الحسابات وأكثرها تتبعاً:
•هدى قطان [email protected]: من أهم مدونات الجمال في الشرق الأوسط، يصل عدد متابعيها لما يقارب من 7 مليون. مقدمة لكل مرأة مهتمة بالجمال خبرتها في مجال الشعر، المكياج والأظافر لتستفيد منها. 

•جويل مردينيان [email protected]:صفحة واسعة وشاملة لمختلف جوانب الحياة الصحية والتجميلية تقدمها جويل لمتابعيها الذين يصل عددهم لـ3 ملايين. 
 
•سندس القطان [email protected]:خبيرة تجميل كويتية، صفحتها شاملة لجوانب التجميل من خلال صور وفيديوهات حول المكياج والبشرة، ومنتجات التجميل المفضلة لديها.

•دلال الدوب [email protected]:مدونة أزياء وجمال كويتية، تقدم لمتابعيها إطلالات المكياج المفضلة لديها، وأهم المنتجات التجميلية التي تستخدمها.

•سامر خزامي [email protected]:خبير المكياج اللبناني الشهير، له متابعين وصل عددهم لمليون ونصف. صفحته غنية بإبتكار أساليب مكياج جديدة وحديثة من خلال الصور والخطوات.
 
•بسام فتوح [email protected]: خبير تجميل لبناني موهوب، يقدم نصائح جمالية عديدة و إطلالات مكياج تتناسب مع مختلف ألوان العيون والبشرة.
 
•سنا [email protected]: خبيرة تجميل ملهمة لكثير من الفتيات، جرأتها واضحة من خلال تقديم إطلالات مكياج بألوان متميزة وجريئة.
 
•مايا أحمد [email protected]: مدونة مكياج لبنانية مشهورة في العالم العربي، تقدم لمتابعيها لوكات عديدة ومتنوعة، كما تقدم نصائح جمالية مختلفة.
 
إن كنت من عاشقات الجمال والمكياج وترغبين بمواكبة آخر صيحاته وتطوراته، تابعي صفحات خبراء التجميل على الإنستقرام وزيدي خبرتك و معرفتك بتقنيات المكياج وأحدث منتجاته.