بوتيك شانيل للعطور ومستحضرات التجميل يفتح أبوابه في مول بلاس فاندوم بالدوحة

افتتحت شانيل CHANEL بوتيكها الأول للعطور ومستحضرات التجميل في الدوحة بقطر في 19 مايو 2022.

تدعو شانيل CHANEL عملائها للاستمتاع بلحظات خاصة، آسرة وفريدة في البوتيك. مساحة كاملة مخصصة للجمال مع خبراء العطور والتجميل الذين سيرشدونكم خلال رحلتكم في شانيل CHANEL.

الديكور وطاولات وصف المستحضرات

يتميز التصميم الداخلي للبوتيك الجديد، الممتد على مساحة 102 مترًا مربعًا، بإعادة تعبيره عن رموز الدار وطابعها الجمالي. فبرزت الخطوط الواضحة والمواد الفاخرة والألوان الشهيرة للدار: الأسود والأبيض والذهبي.

العطور

سيكتشف العملاء كل مستجدات العطور من LES EXCLUSIFS DE CHANEL وN°5 وCOCO MADEMOISELLE وGABRIELLE وCHANCE DE CHANEL وBLUE DE CHANEL وLES EAUX DE CHANEL وغيرها من العطور. سيأخذ خبراء العطور في البوتيك العملاء في رحلة عبر عطور الدار الشاملة.

الماكياج

سيقدم خبراء الماكياج ومتخصصو الجمال في الدار أحدث المستحضرات. كما سيعرضون تقنيات لتطبيق الماكياج مناسبة لكل شخص وفرصة تعلمها. وتدعو شانيل CHANEL العملاء للاستفادة من استشارات التجميل الخاصة والفردية عن طريق حجز موعد مع أحد الخبراء في البوتيك.

العناية بالبشرة

في غرفة العلاج الفريدة الباعثة على الراحة والاسترخاء، سيكتشف العملاء فن العناية بالبشرة من شانيل CHANEL أثناء علاج للوجه مصمم خصيصًا لهم. وسيستمتعون بالعلاجات التي تقدمها أخصائية العناية بالبشرة باستخدام مستحضرات شانيل CHANEL، في تجربة مذهلة، منعشة للحواس ومنقية للبشرة تزداد معها ثقتكم بالنفس.

يقدم ركن العناية بالبشرة مجموعة متنوعة من المستحضرات المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات محددة للعناية بالبشرة، ومنها N°1 de CHANEL وHydra Beauty وLe Lift وSublimage. ستحرص خبيرة التجميل على الفهم الجيد لاحتياجات العملاء لتقديم المستحضرات الأنسب لهم.

إكسسوارت الأزياء

سيتمكن العملاء من اكتشاف تشكيلة من النظارات من أحدث المجموعات في البوتيك، مرتبطة بعالم الجمال، التي ستكمل إطلالتهم.

بلاس فاندوم

تم افتتاح مول بلاس فاندوم في مايو 2022، وهو مستوحى من الهندسة المعمارية لباريس. يذكرنا هذا المول بشارع التسوق الراقي الشهير في باريس، شارع لا بيه، والذي يعد نقطة البداية.

سيضم مول بلاس فاندوم في الدوحة قناة تمر عبره مباشرة من البحر، ليقدم بذلك ساحة مفتوحة بها مقاهٍ ومطاعم مطلة على المياه. وقد فتحت أبوابها لما يقرب من 600 تاجر تجزئة.