نور عريضة تكشف لـ "هي" مزايا وتفاصيل كريم الأساس الجديد NEW HD SKIN FOUNDATION من Make Up For Ever

نور عريضة الوجه الإعلاني  العالمي الجديد، لـ "ميك أب فور ايفر" Make Up For Ever. تتميز مدونة الجمال اللبنانية نور عريضة بالمكياج الطبيعي، الذي يعبر عن شخصيتها، فتابعي معنا بهذا الموضوع تفاصيل المقابلة الخاصة لموقع "هي" مع نور عريضة، لاكتشاف خصائص كريم الأساس الجديد إتش دي سكين الجديد NEW HD SKIN FOUNDATION ونصائح نور عريضة لاستخدامه والحفاظ على المكياج الطبيعي.

نور عريضة: أستخدم المكياج لأعبر عن نفسي

resized_كريم اساس جديد إتش دي سكين NEW HD SKIN FOUNDATION من ميك أب فورايفر Make Up For Ever

بصفتك إنفلونسر، والوجه الإعلاني العالمي لعلامة ميك_أب_فور_ايفر  Make Up For Ever ،  أخبرينا كيف تستعينين بالمكياج لتعبّري عن مدى ثقتك بنفسك واستقلاليّتك وقوّتك كامرأة؟

لم أستخدم المكياج يومًا لأزيد ثقتي بنفسي. وأنصح كل فتاة بأن تعزّز ثقتها بنفسها بغضّ النظر عن المكياج. أنا أستخدم المكياج لأعبّر عن نفسي وعن جوانب من شخصيّتي. لذلك أعتمد مكياجًا ناعمًا وخفيفًا في معظم الأوقات، إذ أنّه يعكس جوانب من شخصيّتي.

بعد أن وقع عليك الخيار كالوجه الإعلاني العالمي لكريم الأساس إتش دي سكين الجديد NEW HD SKIN FOUNDATION ما هي المعايير التي أصبحتِ تتّبعينها لاختيار كريم الأساس المناسب؟

لا بدّ من أن يكون كريم الأساس ناعمًا جدًا. لا أحبّ عندما يظهر أنّني أضع كريم أساس. لذا يهمّني جدًا أن تكون تركيبة كريم الأساس خفيفة وتتماهى جيّدًا مع البشرة.

نور عريضة: جودة كريم الأساس أهم من كميته

متى تنصحين المرأة بوضع كريم الأساس؟

كل امرأة حرّة بخيارها، لكن أنا شخصيًا أضع القليل من كريم الأساس عندما يكون لدي جلسات تصوير أو فعالّيات سأحضرها حيث ستكون أضواء الكاميرات مسلّطة عليّ، لكن القرار شخصي. تحبّ بعض النساء وضع كريم الأساس حتّى عند قضاء النهار في المنزل. نصيحتي لهنّ أنّ "البساطة سرّ المكياج الجميل، ما يهمّ هو جودة المنتج وليس كميّته".

هل تتّبعين أي خطوات محدّدة لاستخدام كريم الأساس إتش دي سكين الجديد NEW HD SKIN FOUNDATION والحفاظ على مكياج طبيعي؟

أرطّب بشرتي جيدًا قبل وضع كريم الأساس. أستخدم سيروم للوجه وكريم للوجه ثمّ برايمر للترطيب، بعدها أضع القليل من كريم الأساس.

بعد اختيارك كالوجه الإعلاني لكريم الأساس إتش دي سكين NEW HD SKIN FOUNDATION ، أخبرينا ما هي الصفات التي يتميّز بها والتي لا نجدها في مستحضرات أخرى؟

كريم الأساس إتش دي سكين NEW HD SKIN FOUNDATION لا يظهر على البشرة فعلًا، فيتماهى جيدًا مع البشرة بشكل طبيعي، ولا تظهر أي علامات بأنّك تضعين كريم أساس على وجهك.

resized_كريم اساس جديد إتش دي سكين NEW HD SKIN FOUNDATION من ميك أب فورايفر Make Up For Ever

خطوات مكياج نور عريضة اليومي

شاركينا نصائح حول مكياجك اليومي الطبيعي بصفتك الوجه الإعلاني لعلامة ميك_أب_فور_ايفر Make Up For Ever ؟

الترطيب جيدًا قبل وضع المكياج.

استخدام سيروم فعال وبرايمر للوجه لمنح البشرة وهجًا مشرقًا.

عدم المبالغة في وضع المكياج، فالبساطة سرّ الجمال.

عدم النوم أبدًا بالمكياج، فلا بدّ من إزالة المكياج وتنطيف البشرة جيدًا كل ليلة كي تتنفّس.

ما الذي تغيّر في مسيرتك المهنية بعد اختيارك الوجه الإعلاني لـ ميك_أب_فور_ايفر Make Up For Ever ؟

هذه رابع حملة إعلانية عالمية أشارك فيها. إنّها المرة الرابعة التي أمثّل فيها الوجه الإعلاني العالمي لعلامة تجارية، لذا أحقّق النمو في مسيرتي على الصعيد الدولي، وأنا ممتنّة جدًا لذلك.

ما هي نصيحتك للمرأة العربية؟

أنتِ قوية لأنّك عربية، لديك حكايةً ترويها. لقد خضتِ تجارب قد لا تخوضها النساء في دول الغرب.

ولكل إمرأة، إذا كنت تريدين توحيد لون البشرة إليك أجدد إصدارات كريم الأساس من ميك_أب_فور_ايفر Make Up For Ever الذي يساعدك في الحفاظ على مكياج طبيعي. وللحصول على هذا المستحضر اضغطي على هذا الرابط Make Up For Ever.