5 خبيرات تجميل سعوديات قدمن علامات جمال مميزة

يعتبر المكياج من الأساسيات لدى المرأة ويستخدم بشكل يومي وفي المناسبات ويعد اختيار الأدوات والمنتجات من أهم الخطوات لإتقان فن المكياج بالإضافة لاختيار منتجات ذات جودة عالية ولتفادي حدوث مشاكل وأضرار للبشرة، وتهتم خبيرات التجميل بتقديم منتجات مميزة ومن أبرزهن سعوديات تميزن في هذا المجال. 

وعد التركي

تعاون وعد التركي مع سيفورا - المصدر حساب وعد التركي-1

هي من أشهر خبيرات التجميل السعوديات أطلقت مجموعة من فرش المكياج المصنوعة من الشعر الطبيعي التي لاقت رواجاً كبيراً فهي تساعد على سهولة وضع المكياج ودمجه، وكان لها تعاون مع سيفورا فأطلقت مجموعة أحمر الشفاة اللامع  بألوان رائعة ومميزة و مجموعة "باليت" مكونة من ظلال العيون والوجة ويعتبر خيار مناسب واقتصادي. 

يارا النملة

ولا يكتمل جمال المظهر والمكياج إلا بالعدسات اللاصقة، اطلقت يارا النملة خبيرة التجميل والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي عدسات لاصقة بمجموعة من الألوان الطبيعية الساحرة وتميزت بأنها مريحة وتعطي عند ارتدائها وسع للعين. 

نوره بوعوض 

مجموعة نوره بوعوض - المصدر حساب  نوره بوعوض-2

هي خبيرة التجميل المعروفة تمتلك نورة علامة تجارية في منتجات المكياج فلديها مجموعة متكاملة التي تغنيك عن استخدام منتجات أخرى وتتميز بجودتها العالية ودقة اختيارها للألوان التي تتناسب مع جميع ألوان البشرات. 

هنا العجاجي

إحدى خبيرات التجميل التي أطلقت مؤخراً علامتها المكونة من  مجموعة فرش الوجة والعين للحصول على مكياج مثالي، وباتت مجموعة فرش المكياج أداة لا غنى عنها وهذه الأدوات ضرورية للتعامل مع العيوب وإخفائها، وإضفاء مظهرًا رائعاً على مكياجك.

سارة فهد

أحمر الشفاة من خبيرة التجميل سارة فهد - من حسابها على الانستقرام-2

خبيرة التجميل التي دائماً ماتقدم نصائح ودورات في المكياج لديها مجموعة من أحمر الشفاة بجودة عالية وأسعار مناسبة للجميع، وحسابها على الانستقرام غني بالمعلومات المهمة ومرجع لكل فتاة.