تعرفوا الى مجموعة غسيل الشعر من Izil

طرحت ازيل بيوتي Izil، العلامة المغربية الطبيعية للعناية بالبشرة، 3 مجموعات لغسيل الشعر.

تشمل مجموعة غسيل الشعر شامبو الأرغان المغذي  Argan Nourishing Shampoo، بتركيبته المرطبة التي تحتوي على مكونات طبيعية بنسبة 98,6 في المئة والتي تحتبس الرطوبة من دون إثقال الشعر، فتعزز صحة فروة الرأس وتحمي الشعر من أضرار الأشعة ما فوق البنفسجية. يتسم بروتين القمح المحلول بالماء وزيت الأرغان بحجم جزئي منخفض، يسمح بتغلغل الفيتامين E والأحماض الدهنية والسيستين في عمق خلايا الشعر. يساهم ذلك في تعزيز مرونة الشعر والحد من مساميته واحتباس الرطوبة لزيادة اللمعان. أما البلسم في هذه المجموعة، فيختلف بحسب احتياجات الشعر. تأتي كل مجموعات العناية بالشعر مع فرشاة ازيل المزودة بطبقتين من الشعيرات اللينة لتسريح الشعر وحمايته من التقصف، للتنعم بشعر صحي ولامع.

مجموعة غسيل الشعر: لكل أنواع الشعر

 شامبو الأرغان المغذي Argan Nourishing Shampoo+ بلسم الأرغان المغذي Argan Nourishing Conditioner + فرشاة ازيل

لترطيب الشعر وتقويته وتغذيته

يعمل هذا الثنائي العضوي بتناغم تام لإحياء الشعر وتغذيته وإعادة اللمعان إليه. تعمل خلاصة عشبة الذيل في بلسم الأرغان المغذ ي على تقوية الشعر من خلال المركب الغني بالسيليكا والسيلينيوم، وهما عنصران يساهمان في تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس وقدرة الشعر على معالجة الأيودين للحفاظ على قوته وتعزيز نموه. وقد أثبتت الدراسات العلمية أن زيت جوز اّلهند هو الزيت الأكثر تفعالية للحد من فقدان البروتين في الشعر سواء كان تالفا أو صحيا، فيحد من تقصف الشعر ويغذي البشرة. أما حمض الغار، فيتغلغل في خصلات الشعر ليضمن الاستفادة إلى أقصى حد من مزايا هذه التركيبة.

مجموعة غسيل الشعر: للشعر الجاف

شامبو الأرغان المغذي Argan Nourishing Shampoo + البلسم المرطب بالزيوت3 Oil Rehydrating Conditioner +  فرشاة ازيل

لترطيب الشعر وحمايته وتحفته

يعمل هذا الثنائي العضوي بتناغم تام لإصلاح الشعر التالف والجاف والمتعب. يشمل بلسم الشعر 3 Oils Rehydrating Conditioner  تركيبة خفيفة ترطب الشعر من العمق وتحافظ على بنيته الطبيعية، كما تحميه من الملوثاّت الخارجية التي تؤدي إلى تساقطه وتلف بصيلات الشعر. تحتوي تركيبته على زبدة الشيا الغنية بالفيتامينات A وE  للحد من التقصف وحماية الشعر من التلف الناجم عن الحرارة. تغذي خلاصة بذور الترمس الشعر وتعزز نموه فتمده بمضادات الأكسدة والفيتامينات والأحماض الأمينية، فيما محتوى البروتينات العالي يزيد كثافة الشعر للحّد من تقصف الشعر المصبوغ والمعالج بمواد كيميائية.

مجموعة غسيل الشعر: للشعر الدهني

شامبو الأرغان المغذي Argan Nourishing Shampoo + بلسم الأرغان Argan Balancing Conditioner + فرشاة ازيل

لإصلاح الشعر وإعادة التوازن إليه وإنعاشه

تعمل هذه المجموعة على إعادة التوازن إلى الزيوت الطبيعية في الشعر، فتعيد إحياء الشعر وفروة الرأس من دون التسبب بالجفاف. يتمتيز ملطف الشعر Argan Balancing Conditioner بتركيبة طبيعية يمكن استخدامها يوميا، تتخلص من فائض السيبوم من دون التسّبب بتهّيج فروة الرأس، وُتغّذي الشعر. تركيبته مشبعة بزيت الأرغان الغني مضادات الأكسدة ونشا التابيوكا وزيت اليوكاليبتوس مما يضمن تغذية الشعر والتحكم بالسيبوم، للتنعم بشعر ناعم كالحرير ولامع وغت متشابك.