اشعري بحلاوة SILK BALM HONEY KISS من Huda Beauty على شفتيك

أحدثت Huda Kattan ضجّة هذا الصيف بإطلاقها مستحضرًا مميّزًا للغاية جاء ثمرة للتعاون المُبدع بين علامَتَي Huda Beauty وWISHFUL، لمنحك تجربة فائقة الترطيب والجمال. ويجمع بلسم الشفاه Silk Balm Honey Kiss Nutri-Plumping Lip Balm الجديد بين مزايا العلامتين: التزام WISHFUL بابتكار مستحضرات للعناية بالبشرة، مُجدّدة وغنيّة بالمغذّيات، وخبرة Huda Beauty في التركيبات المميّزة والمفضّلة. أمّا النتيجة فكانت بلسمًا انسيابيًا للغاية، يعزّز امتلاء الشفاه التي تفتقر إلى الحيويّة، يرطّبها ويرمّمها بثوانٍ. ويجمع بلسم الشفاه الأساسيّ هذا بين خصائص متقدّمة ومغذّية للعناية بالبشرة، وملمّع معزّز لامتلاء الشفاه، يمنحك شفتين ممتلئتين إلى جانب توفيره ترطيبًا في العمق لترميم الشفاه الجافة والباهتة.          

بعد نجاح بلسم الشفاه Silk Balm Hydra-Plumping Lip Balm الذي أطلقته Huda Beauty في يونيو 2020، والذي يُعدّ من المستحضرات الأساسيّة والمرغوبة في كلّ حقيبة مكياج، حافظت Huda وفريقها على كلّ مزاياه المعزّزة للامتلاء وأضافت لمسة ملطّفة من العسل إلى التركيبة. بتمريرة واحدة، ستحظين بإطلالة شفاه تشعّ بتوهّج العسل العنبريّ! يُعزّز بلسم الشفاه الأصلي Silk Balm Hydra-Plumping Lip Balm حجم شفتيك بشكل ملحوظ، ويغمرهما بلمعان فائق، ترطيب قويّ، ولمسة شفّافة من التورّد الزهريّ الذي يُناسب مختلف ألوان البشرة بروعة تامّة.       

تتميّز تركيبة بلسم الشفاه Silk Balm Honey Kiss Nutri-Plumping Lip Balm باحتوائها على العسل العضوي وعسل مانوكا بالإضافة إلى المكوّنات المغذّية الفعّالة للتركيبة الأصليّة الشهيرة. وقد حافظت التركيبة الجديدة على المزيج الأصلي الذي يجمع بين كريات الهيالورونيك المالئة وخلاصة كلّ من فول الصويا وعرق السوس، كونها تُضفي تأثيرًا بصريًا أكثر امتلاءً، من دون التسبّب بإحساس بالوخز. توفّر التركيبة الجديدة تغذية وترطيبًا متسقين، من دون تأثير لزج، وذلك بفضل نوعين من العسل وحمض الهيالورونيك ، وهي مكوّنات تساهم في منح إطلالة شفاه أكثر امتلاءً وترطيبًا، وشعور منعش مريح طويل الثبات. يغمر البلسم، بلونه العنبريّ، الشفاه بجرعة من التغذية الفائقة وبلمعان حريري برّاق، أملس وصحّي. أمّا قوامه الناعم والطري ورائحته الرقيقة بنفحات العسل فستأسر حواسك وتجعلك ترغبين في إعادة تطبيقه على امتداد اليوم.      

مصدر الإلهام

لعلّ الجميع يعلم بأنّ العسل من المكوّنات المفضّلة بالنسبة إلى Huda، من أجل ترطيب بشرتها والاعتناء بها، في وصفات العناية بالجمال المجرّبة والنصائح الموثوقة التي تقدّمها. وبعد أن أصبح مكونًا رئيسيًا في عدّة مستحضرات من علامة WISHFUL للعناية بالبشرة، بفضل مزاياه القويّة والفائقة التغذية والترطيب، أرادت Huda أن تنقل بعضًا من فوائد مستحضرات WISHFUL إلى تركيبة بلسم الشفاه Silk Balm Hydra-Plumping Lip Balm الشهير، إلى جانب التوصّل لمستحضر يوفّر أداءً عاليًا بأقلّ مجهود ممكن. من هنا، أبصر النور مستحضر Silk Balm Honey Kiss Nutri-Plumping Lip Balm المطوّر الفائق السحر، الذي يجمع بين مزايا البلسم والملمّع، ويضمّ كلّ المكوّنات اللازمة لتجديد الشفاه الجافة وتعزيز امتلائها، مع لمسة العسل الحلوة الشهيّة باللون العنبري الآسر. سيغمرك شعور رائع حتمًا بفضل بلسم الشفاه Silk Balm Honey Kiss.        

نصائح Huda

  • بداية، أعدّي شفتيك بواسطة مقشّر Yo Glow Enzyme Scrub من WISHFUL لجعلهما أملس وأنعم.
  • طبّقي كمية وافرة من بلسم الشفاه Silk Balm Honey Kiss على شفتيك على امتداد اليوم، أو كلّما شعرتِ بحاجتهما إلى جرعة معزّزة للامتلاء.
  • بإمكانك استخدامه بمفرده بما أنّ لونه العنبريّ يناسب مختلف ألوان البشرة، أو فوق مستحضر الشفاه المفضّل لديك للمعان فوري قويّ وتأثير مرطّب ومرمّم.
  • طبّقي بلسم Silk Balm Honey Kiss فوق قلم تحديد الشفاه Lip Contour 2.0 من Huda Beauty. النتيجة: إطلالة شفاه محدّدة، طبيعيّة مرطّبة وفائقة الجاذبية.